فساتين واسعة تخفي امتلاء الجسم من وحي النجمات

  •  

     

    في حالة كان قوامك ممتلئاً، فلتتجنبي الفساتين الضيقة التي تحدد الجسم، واختاري فساتين واسعة لا تظهر العيوب والإمتلاء، وحتى تكون المهمة سهلة، جمعنا لكِ أجمل موديلات فساتين واسعة تخفي امتلاء الجسم من وحي النجمات.

     

    اقرئي أيضا : فساتين واسعة ومريحة لرمضان 2021 من وحي رؤى الصبان

     


    فستان أمل العوضي

     

     

     

     

    تميز فستان أمل العوضي بلونه الأسود الذي يخفي امتلاء الجسم بشكل عام، واختارت تصميم واسع بقبة V، حيث أن القبة الـV تجعل الجسم أكثر نحافة وطول، وبالتالي فهو مثالي للممتلئات.

     

    فستان بلقيس فتحي

     

     

     

     

    في السفر والعطلات، يمكن لصاحبة القوام الممتلىء أن تختار فساتين ملونة تخلو من التفاصيل بقصة تتسع من أسفل، مثل فستان بلقيس فتحي الأخضر بالحمالات الرفيعة.

     

    فستان درة

     

     

     

     

    أيضاً ظهرت درة بإطلالة حيوية وفستان أصفر بقصة واسعة تخفي ملامح الجسم وبدون أكمام للفتيات اللاتي تتمتع بقوام ممتلىء تريد اخفاءه، وتميز بأنه لا يكشف منطقة الصدر، وبقصة تناسب صاحبات الصدر الكبير.

     

     

     

     

     

    فستان سيرين عبد النور

     

     

    تميز هذا الفستان الذي ظهرت به سيرين عبد النور بأنه واسع ومزود بأوشحة طويلة، وبالتالي لا يمكن تحديد شكل الجسم من خلاله، وهو مثالي أيضاً لصاحبة القوام الممتلىء.

     

     

     

     

    فستان فرح الهادي

     

    اعتمدت فرح الهادي فستان أسود، وهي الميزة الأولى التي تقلل من امتلاء الجسم، فضلاً عن أنه بقصة عمودية لا تحدد القوام، ويتسع من أسفل.

     

     

     

    أضف تعليقا