6 صيحات لربيع 2022 تخفي البطن البارز

هناك عدد من صيحات الموضة التي تصدرت مشهد الموضة العالمية في ربيع 2022 وتخدم إطلالات من يعانين من مشكلة بروز البطن، الجميلة تستعرضها لكِ وتخبرك بطرق تنسيقها من وحي أناقة الفاشينيستا والمؤثرات.

1- البدلات الواسعة 

اختاري بدلة بيضاء بجاكيت فضفاض مقفل من الأمام ونسقيها مع حذاء مدبب بكعب عالي أبيض في أسود وحقيبة كتف متوسطة الحجم باللون الأسود أو الأحمر، أما البدله البيج الفاتحة نسقيها مع قميص أو تيشيرت أبيض سادة وتممي أناقتك بحذاء نيود وحقيبة كتف بلون ترابي.

 

2- البلايز والتنانير الـ Wrap

ارتدي البلوزة الـ Wrap المخططه عاموديًا ومزوده بحزام من نفس الخامة والطبعة يعلو الخصر مع بنطال جينز عالي الخصر وتممي أناقتك بصندال نيود بكعب عريض وحقيبة كتف يُفضل أنى تكون سادة من دون طبعات.
لائمي التنورة الـ Wrapعالية الخصر المخططه بالأصفر بشكل عامودي مع قميص كريمي واسع أطويه بداخلها وتممي اللوك بحذاء Loafers أبيض وحقيبة يد صغيرة بلون ينسجم مع طبعة التنورة.

 

3- الفساتين الواسعة

تأنقي بفستان سيمون فاتح بقصة A Line عالي الخصر وأكمام منتفخه ونسقيه مع صندال أبيض وحقيبة السلة الكبيرة، كما يمكنك إختيار فستان Tent طبقات سادة باللون الكاكي الفاتح وتممي اللوك بصندال أبيض مسطح وقميص أبيض طويل أفتحيه من الأمام وحقيبة Shopper أبيض في أسود.

4- البلايز الـ Peplum

نسقي البلوزة البيضاء بقصة Peplum التي تتسع من أسفل الصدر مع بنطال جينز أزرق فاتح عالي الخصر وانتعلي صندال أبيض بلاتفورم واحملي حقيبة بلون زاهي كالأخضر أو الأصفر.
تناسبك أيضًا البلايز الـ A Line الواسعة اختاريها باللون الكاكي الفاتح وأكمام منتفخه، نسقيها مع بنطال جينز Skinny أزرق داكن وانتعلي صندال نيود مسطح واحملي حقيبة كتف من نفس اللون.

 

5- القمصان الطويلة الواسعة

نسقي القميص الأزرق الفاتح المصمم بجهة سادة وجهة مخططه عاموديًا مع بنطال جينز عالي الخصر وسنيكرز بيضاء واحملي حقيبة كتف متوسطة الحجم باللون الجملي، أما القميص الأبيض السادة لائميه مع الـ Mom jeans الأزرق الفاتح وصندال أبيض وحقيبة كتف باللون الأخضر الفاتح.

6- البناطيل عالية الخصر

ارتدي البنطال الجينز عالي الخصر بقصة Flared الدراجه مع تيشيرت أبيض وبليزر أبيض طويل وانتعلي سنيكرز بيضاء واختاري حقيبة نيود أو صفراء مزوده بحزام طويل واحمليها عبر الجسم.
لائمي البنطال الـ Baggy البيج الفاتح عالي الخصر مع توب أبيض وبليزر أبيض مزود بأزرار ذهبية على الجهتين وانتعلي صندال أبيض.

اقرئي أيضا : 6 صيحات ربيع 2022 تألقي بها في عيد الفطر

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة