موديلات فساتين تخفي البطن البارز من وحي الفاشينيستا

امتلأت حسابات الفاشينيستا العربيات على إنستغرام بأجمل موديلات فساتين تخفي البطن البارز، نستعرضها لكِ في صور ونخبرك بطرق تنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة.

فساتين واسعة تخفي البطن البارز

لإخفاء البطن البارز عليكِ إعتماد الفساتين المصممة بقصات واسعة غير محددة الخصر، أحببنا الفستان الأرجواني المصمم بأكمام واسعة الذي ظهرت به الفاشينيستا دينا زهران والذي نسقته مع حقيبة صغيرة ذهبية، تممي هذا اللوك بصندال أرجواني أو ذهبي بكعب عالي عريض، وارتدي أقراط متدلية بترصيعات ناعمة.

فساتين Wrap تخفي البطن البارز

تعتبر الفساتين المصممة بقصة ملتفة حول الجسم Wrap Dress من الموديلات التي تساعد في إخفاء البطن البارز، وظهرت الفاشينيستا أية فيصل بفستان أزرق V Neck منتفخ الأكمام مزود بحزام رفيع من نفس لونه، نسقته مع Slippers بيضاء وحقيبة القش الصيفية.

ما رأيك في مشاهدة نصائح موضة تخفي البطن البارز بفساتين السهرة

الفساتين الواسعة المكشكشه عند الخصر

برزت هذا الموسم موضة الفساتين الواسعة المكشكشه عن الخصر، استعيني بهذا الموديل لتخفي البطن البارز، أحببنا إطلالة الفاشينيستا فوزازا بالفستان الأزرق الـ V Neck طويل الأكمام والمطبع بالذهبي، والذي نسقته مع حقيبة بيضاء وقلادات طبقات، تممي هذا اللوك بصندال Platform ذهبي.

فساتين واسعة بخصر عالي

وجهي إختيارك نحو الفساتين الواسعة المصممة بخصر عالي لتخفي بروز البطن، على طريقة الفاشينيستا ديما الأسدي اعتمدي الفستان الأخضر الطويل المصمم بأكمام منتفخة مطرزة بالذهبي وياقة عالية من نفس التطريز، ونسقيه مع صندال ناعم بكعب عالي باللون الذهبي، واحملي كلاتش من نفس لونه.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على نصائح موضة تخفي البطن البارز من وحي الستريت ستايل

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة