فساتين سهرة وزفاف بين الأناقة الإيطاليّة واسلوب المرأة السعوديّة

كانت بداية سيدة الأعمال ومصممة الأزياء السعوديّة أمل عنقاوي في مجال التصميم بداية قويّة واثقة، فقد بدأت في التصميم منذ عام ٢٠٠٥ بعد أن تتلمذت علي أيادي مصممين إيطاليين، حيث نلاحظ من خلال تصاميمها براعتها في جعل الأزياء الإيطاليّة مناسبة لثقافة واسلوب المرأة السعوديّة، وذلك من خلال تعاونها مع نخبة من أفضل المصممين الإيطاليين لإنتاج فساتينها وتصميماتها بمواصفات سعوديّة، لتخرج بتصاميم استثنائيّة تجمع بين الذوق الإيطالي الرفيق واسلوب المرأة السعوديّة والخليجيّة العصريّة.

واستمرّت عنقاوي في المشاركة والحضور الي معرض العروس بميلانو لمده ١٤ سنة متواصلة. كما أن لها العديد من المشاركات المحليّة والعالميّة، أما عن مجموعتها لعام ٢٠١٦ فشاركت بها مؤخراً عرض أزياء في لندن، وتتميز عنقاوي بأزياء السهرة والأعراس، ولديها من كل تصميم قطعة واحدة فقط حتى تتميّز المرأة التي ترتدي من تصاميمها.

هذا وقامت عنقاوي بتقديم ورش عمل في تصميم الأزياء لثلاثة مراحل تعليميه في المدارس للطالبات للإستفادة من خبراتها في مجال التصميم، من خلال مسيرتها الكبيرة في هذا المجال، وقد سبق احتراف عنقاوي لمجال تصميم الأزياء ممارستها لاستيراد الأزياء من المصممين الإيطاليين منذ عام ٢٠٠٠ وسرعان ما ضعت بصمتها وبرزت كسيدة اعمال ومصممة ازياء في ايطاليا وتنافست مع أكبر مصممين الازياء لتحصل علي لقب المصممة العالميه عام ٢٠٠٦م.

نترككك مع الصور

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف