عبايات خليجية للنحيفات أحدث موضة

توفرت موديلات عبايات خليجي أحدث موضة مناسبة للنحيفات، نستعرض لكِ في صور جمعناها من إنستغرام الماركات العربية أجمل التصاميم لتكوني على إطلاع بآخر الصيحات الرائجة ونقدم نصائح موضة تساعدك في تنسيقها بكل أناقة.

عبايات خليجي بياقات عريضة للنحيفات

برزت هذا الموسم موضة العبايات الخليجي الواسعة المصممة بياقات عريضة وهى من أنسب القطع للسيدة النحيفة حيث تساعد في توسيع خط الكتفين وتمنحك جسم أعرض، من جهتنا أحببنا العباية الخضراء المصممة بأكمام الجرس الواسعة وياقات رمادية عريضة من مجموعة ماركة Abati Boutique، نسقيها على طريقة العارضة مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح وانتعلي سنيكرز بيضاء، تممي هذا اللوك العصري المميز بحقيبة كتف سوداء.

عبايات خليجي بأكمام منفوخة

تعتبر العبايات المصممة بأكمام منفوخة من الصيحات المناسبة لصاحبات الجسم النحيف حيث تعطي الجسم شكل أعرض وتخفي الذراعين النحيلين، قدمت المصممة مرمر حليم Marmar Halim  عباية زرقاء مصممة بخامة مكسرة منسقه مع فستان طويل سادة من نفس لونها، اكملي هذه الطلة بصندال شفاف واحملي حقيبة سوداء.

عبايات خليجي واسعة مناسبة للنحيفات

لا تزال العبايات الخليجية الواسعة أو ما تعرف بـ Butterfly Abayasمتصدرة مشهد الموضة مما يصب في صالح النحيفات، قدمت ماركةDes Farah عباية سوداء مزدانة بتطريز حول أطراف الأكمام، جربي تنسيقها مع توب وبنطال واسع باللون الأسود أو النيود، واكملي اناقتك بصندال أسود واحملي حقيبة Tote سوداء.
ما رأيك في مشاهدة المزيد من موديلات عبايات صيفية خفيفة من وحي الفاشينيستا

العبايات البيضاء مناسبة للنحيفات

تناسب العبايات البيضاء الواسعة النحيفات، فالألوان الفاتحة بشكل عام توحي أن الجسم أكثر امتلاءًا، نرشح لكِ العباية المزخرفة بالأزرق التركواز والأسود الملكي من توقيع ماركةZakCollection، لائميها مع توب أبيض وبنطال جينز واسع باللون الأزرق الفاتح، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الأسود.

عبايات خليجي مطرزة للنحيفات

امتلأت مجموعات 2023 بالعبايات الفاتحة المزدانة بالتطريز مثل الموديل الرمادي المطرز حول الصدر والخصر والمصمم بياقات عريضة وأكتاف منتفخة من مجموعة ماركة Massimo Abaya، جربي تنسيقها مع توب وبنطال واسع باللون الأسود وانتعلي حذاءPointed أسود واحملي حقيبة باللون البرغندي.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على موديلات عبايات خليجية مطرزة تخفي عيوب الجسم

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات