موديلات عبايات خليجية مطرزة تخفي عيوب الجسم

برعت الماركات المتخصصة في صناعة الزي الشرقي في تقديم تشكيلة فاخرة من موديلات العبايات الخليجي المطرزة، الجميلة تضع بين يديكِ أحدث التصاميم، وتقدم لكِ نصائح موضة ستساعدك في إختيار الموديل الذي يخفي عيوب الجسم.

عبايات خليجي مطرزة لجسم الكمثرى

أدرجت الماركات باقة منوعة من العبايات الخليجي المناسبة لجسم الكمثرى حيث امتلأت مجموعات 2023 بالموديلات المزدانة بالتطريز في القسم العلوي منها خاصة عند الكتفين، هذا الستايل يساعد في جذب النظر إلى الجزء العلوي النحيف من الجسم وإبعاده عن منطقة الأرداف والفخذين الممتلئة.
من جهتنا أحببنا العباية السوداء المطرزة على الكتفين من مجموعة ماركة بلاك روز Black Rose، نسقيها مع فستان أسود سادة واسع واكملي اللوك بحذاء مدبب أسود واحملي كلاتش أسود مطرزة.

تناسبك أيضًا العباية الرمادية المطرزة عند الصدر وعلى الأكمام من توقيع ماركة ماسيمو عباية Massimo Abaya، نسقيها مع إطلالة سوداء مكونة من توب وبنطال واسع، وانتعلي صندال أسود بكعب عالي رفيع واحملي كلاتش فضي.

عبايات خليجي مطرزة لجسم التفاحة

امتلأت مجموعات 2023 بموديلات عبايات خليجي مناسبة لجسم التفاحة، اختاري دائمًا القطع المزدانة بتطريز في القسم السفلي منها كما في العباية السوداء المطرزة حول الحواف من مع مجموعة ماركة لوزان Louzan، جربي تنسيقها مع فستان نيود أو زهري بودر مصمم بياقة V Neck لتساعدك في تنحيف الصدر وإطالة الرقبة، تممي هذه الطلة بصندال من نفس لون الفستان واحملي حقيبة سوداء مزودة بسلسال فضي طويل.
ما رأيك في مشاهدة المزيد من عبايات خليجي 2023 بموديلات وألوان صيفية ناعمة

عبايات خليجي مطرزة للقصيرات

احصلي على مزيد الطول بتبني موضة العبايات المطرزة عاموديًا، حيث تساعد الخطوط الرأسية في الإيحاء أن من ترتديها أكثر طولًا، من جهتنا أحببنا العباية السوداء المزينة بخطين من التطريز على الجهتين من توقيع ماركة موزه كولكشن Moza Collection، نسقيها مع فستان سادة من نفس لونها وانتعلي حذاء مدبب أسود بكعب عالي رفيع واحملي حقيبة متوسطة الحجم.

أعجبتنا أيضًا العباية الستان الوردية المصممة بأكمام سوداء ومزينة بتطريز عامودي من مجموعة ماركة تاء مربوطة Ta Marbota، جربي تنسيقها مع توب أسود وبنطال Flare من نفس اللون وانتعلي صندال أسود بكعب عالي واحملي حقيبة كتف صغيرة سوداء.

عبايات خليجي مطرزة للنحيفات

قدمت الماركات عبايات خليجي مطرزة تناسب النحيفات، وتأتي القطع المغطاة بالتطريز على أول القائمة كما في الموديل الرمادي الداكن المزدان بالترتر من مجموعة ماركة ادور بوتيك Adore Boutique، نسقيها مع فستان رمادي واسع، وتممي اللوك بصندال وحقيبة باللون البرغندي.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على أحدث موديلات العبايات الخليجية بألوان الباستيل

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات