عبايات خليجي 2023 بموديلات وألوان صيفية ناعمة

ابتكرت الماركات تشكيلة واسعة من عبايات خليجي 2023، وتميزت بالموديلات والألوان الناعمة المناسبة لإطلالات الصيف، كوني السباقة في التعرف إلى أحدث التصاميم واستوحي أفكار لتنسيقها بكل أناقة.

عبايات خليجي باللون السيمون البودر

احتلت العبايات السيمون مكانًا بارزًا ضمن مجموعات 2023، وركز المصممون على الموديلات البسيطة سهلة التنسيق، من جهتنا أحببنا العباية التي جمعت بين اللونين السيمون والأبيض من توقيع ماركة عفة الدباغEffa Fashion، جربي تنسيقها مع فستان أبيض طويل وانتعلي صندال أبيض بكعب عالي عريض، وتممي أناقتك بحقيبة كتف نيود مبطنة.

عبايات خليجي 2023 رمادية فاتحة

سيطرت الألوان الرصينة على مجموعات 2023، وحافظ الرمادي الفاتح على حضوره، وقدمت ماركة Abati Boutique عباية رمادية فاتحة مطرزة بالأبيض على الصدر ومنسقة مع فستان سادة من نفس لونها وصندال فضي مرصع، اكملي هذه الطلة الراقية بكلاتش فضي أو حقيبة سوداء مزودة بسلسال فضي يمكن التحكم بطوله.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من أحدث موديلات العبايات الخليجية بألوان الباستيل

عبايات خليجي أرجوانية ناعمة

سطع نجم العبايات الخليجي المصممة باللون الأرجواني هذا العام، وأدرجت الماركات موديلات فائقة الأناقة، أعجبتنا العباية الأرجوانية الفاتحة المصممة بأكمام مطرزة تنتهي على شكل الجرس من مجموعة ماركة كلو Clue، نسقيها مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح لتحصلي على إطلالة نهارية أنيقة، اكمليها بصندال وحقيبة باللون الأسود أو الرمادي الفاتح.

عبايات خليجي باللون الأبيض الكريمي

واكبي آخر صيحات الموضة واقتني العباية المصممة باللون الأبيض الكريمي الرائج، وجدنا عباية واسعة سادة من دون تطريز لدى ماركة لينازLeenaz، نسقيها على طريقة العارضة مع فستان طويل من نفس لونها، أو جربي تنسيقها مع توب أسود وبنطال جينز أزرق عالي الخصر وانتعلي سنيكرز بيضاء واحملي حقيبة دلو صغيرة باللون الأسود لتحصلي على إطلالة كاجوال مميزة.

عبايات خليجي بدرجات الوردي

سيطرت العبايات الخليجي المصممة بدرجات الوردي البودر على مجموعات 2023، رصدنا عبايات فائقة النعومة لدى ماركةDiamond Abaya، أحببنا قصاتها الناعمة والتطريز البسيط الذي زينها، جربي تنسيقها مع توب أبيض وبنطال واسع أبيض واختاري الحذاء والحقيبة بإحدى ألوان النيود الفاتحة.

عبايات خليجية ترابية اللون مطرزة

اختاري للسهرة عباية خليجي مصممة بلون ترابي ومزدانة بتطريز ناعم كما في الموديل الذي وجدناه لدى ماركة أناتومي Anatomi، لائميه مع فستان من نفس اللون والتطريز لتحصلي على لوك مونوكروم يزيد طولك، واكملي اللوك بصندال وحقيبة باللون الذهبي.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على احدث موديلات عبايات سوداء من وحي الفاشينيستا

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات