حقائب نسائية باللون البني آخر موضة صيف 2023

يبدو أن اللون البني سيكون نجم صيف 2023 بعدما كان الصيحة الأبرز في الشتاء الماضي، ولم يقتصر على الأزياء فقط بل طال أيضًا الأكسسوارات خاصة الحقائب النسائية، الجميلة تستعرض لكِ أحدث التصاميم لتكوني السباقة في إعتمادها في الموسم الجديد.

حقائب Tote كبيرة باللون البني 

ها هى حقائب الـ Tote الكبيرة تثبت حضورها من جديد على منصات عروض الأزياء الجاهزة، ولم تنحصر فقط في زاوية أكسسوارات النهار بل رأينا قطع فخمة مزدانة بالتطريز تناسب اللوكات المسائية مثل الحقيبة مستطيلة الشكل المزوده بيد قصيرة التي حملتها عارضة ماركة فالنتينو Valentino.

Valentino

أعجبتنا أيضًا الحقيبة الكبيرة المزودة بحزام متوسط الطول من مجموعة ماركة هيرميس Hermes، وتناسب لوكات السفر حيث تتسع لجميع أغراضك.

Hermes

حقائب نسائية Baguette باللون البني

لم تغب الحقائب الـ Baguette عن مشهد الموضة، القطعة الشبابية التي تتميز بحجمها المتوسط والحزام القصير المحمول على الكتف، وجدناها لدى ماركة فندي Fendi بأكثر من تصميم وأحببنا على وجه التحديد الحقيبة البنية المصممة بطبعة جلد التمساح والمزودة بسلسال أخضر.

Fendi

اذا كنتِ تبحثين عن موديل كلاسيكي ننصحك بالحقيبة المصممة من جلد التمساح المزودة بحزام من نفس لونها من مجموعة ماركة سلفاتوري فيراغاموSalvatore Ferragamo.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من موديلات حقائب Tote كبيرة ماركات عالمية

Salvatore Ferragamo

حقائب نسائية سواريه باللون البني

احتوت مجموعات الأزياء الجاهزة لصيف 2023 على باقة من الحقائب البنية المناسبة لإطلالات السهرات، من جهتنا لفتتنا الحقيبة المزينة بكشاكش من توقيع ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten، وننصحك بتنسيقها مع فستان سادة.

Dries Van Noten

تناسب حقيبة الخصر الصغيرة لوكات الشابات، وسيعجبهن الموديل المصمم بطبعة جلد التمساح من مجموعة ماركة توري بورش Tory Burch.

Tory Burch

حقائب كتف باللون البني

Valentino

كالعادة سجلت حقائب الكتف حضور كبير على منصات عروض الأزياء الجاهزة، وقدمت ماركة فالنتينو Valentino تصميم عصري صغير يكفي لحمل الهاتف المحمول وبعض الأغراض الصغيرة، كما أعجبتنا الحقيبة متوسطة الحجم المزوده بحزام يمكن تعديل طوله من مجموعة ستيلا مكارتني Stella Mccartney.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على موديلات حقائب نسائية للقصيرات موضة صيف 2023

Stella Mccartney

الصور من ©Launchmetrics/Spotlight.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات