موديلات حقائب Tote كبيرة ماركات عالمية

تتصدر حقائب Tote الكبيرة مشهد الموضة في صيف 2023، وأدرجت الماركات العالمية تشكيلة واسعة منها تنوعت موديلاتها وأحجامها، نستعرض لكِ أجملها ونساعدك في إختيار ما يناسب شكل الجسم.

حقائب Tote عريضة موضة 2023

تتربع حقائب Tote العريضة على عرش الموضة العالمية حيث امتلأت منصات العروض بعشرات الموديلات المبتكرة والكلاسيكية الأنيقة، من جهتنا أحببنا حقيبة فالنتينو Valentino المصممة باللون الأبيض الكريمي والمطبعة بشعار الدار الأحمر، أعجبنا تصميمها العريض وحجمها المثالي لإطلالات العطلات.

Valentino

أحببنا أيضًا الحقيبة الجلد السوداء المصممة على شكل هرمي من توقيع ماركة ماكس مارا Max Mara، قطعة مثالية لإطلالات العمل، تتسع لجميع أغراضك ويسهل تنسيقها مع مختلف الملابس والألوان.

Max Mara

حقائب Tote طويلة أحدث موضة

اجتاحت حقائب Tote الطويلة مدرجات عروض الأزياء الجاهزة، ورأينا ألوان صيفية ستحبين التأنق بها خلال طلعات النهار، ظهرت عارضة ماركة فندي Fendi بحقيبة بيضاء مزوده بحقيبة Micro وسلسال معدني فضي، موديل مميز يمكنك التأنق به على مدار اليوم.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من حقائب يد عالمية مستوحاة من الاميرات

Fendi

لفتتنا أيضًا الحقيبة الزرقاء الطويلة المزودة بحزام متوسط الطول من مجموعة ماركة بروينزا شولرProenza Schouler، ارتديها مع قميص أبيض وبنطال جينز فاتح وصندال Mule من نفس لونها.

Proenza Schouler

تبني موضة الألوان الزاهية في صيف 2023، واختاري حقيبة تجمع بين اللونين الأصفر والبرتقالي كما في الموديل الموقع من ماركة غابرييلا هيرست Gabriela Hearst.

Gabriela Hearst


نصائح إختيار حقائب Tote كبيرة بحسب شكل الجسم

- وجهي إختيارك نحو حقائب Tote ذي التصميم الطويل في حال كنتِ قصيرة القامة لأنها ستساعد في إطالة جسمك، فقط احرصي على إختيار الموديلات متوسطة الحجم.
- تناسب حقائب Tote العريضة الكبيرة طويلات القامة، كوني حرة في إعتماد مختلف الخامات والطبعات المزدحمة والمتداخلة.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على موديلات حقائب نسائية للقصيرات موضة صيف 2023

الصور من ©Launchmetrics/Spotlight.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات