موديلات حقائب قش لصيف 2023

على مدار العصور، طرأت العديد من التغيرات على حقائب القش، حيث أنها من الموديلات التي ترتبط بموسم الصيف، ولا تتخلى عنها النساء، وخاصةً في السفر والعطلات، فهي عملية وبسيطة وتناسب مختلف اشكال الملابس اليومية، ولأنها أساسية في خزانتك هذا الموسم، فسوف نطلعك على اجمل موديلات حقائب قش لصيف 2023.

حقائب القش الكبيرة

الصورة من موقع Zimmermann

تعد حقائب القش الكبيرة المعروفة باسم Tote Bag من ابرز التصاميم العملية والمثالية للسفر والرحلات الصيفية، حيث يمكن وضع العديد من الأغراض بها، وفي هذا الموسم، ظهر التصميم العريض من اعلى ويقل عرضه من اسفل، سواء من القش فقط، أو بلمسات ملونة مثل حقيبة التوزارا وحقيبة كلوي، برادا، وZimmermann.

حقائب الدلو

الصورة من موقع Polene Yké

صيحة أخرى من ابرز موديلات حقائب قش لصيف 2023، وهي حقيبة الدلو، فهذا التصميم المميز والعصري تفضله كثير من الفتيات، ولكنه عادةً ما يكون بحجم صغير، ليناسب الاطلالات اليومية، مثل حقائب J.Crew، Jacquemus، وPoleneYké.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من حقائب القش الموضة الأبرز في صيف 2020 بحسب الطول

الحقائب المستطيلة

الصورة من موقع Loewe

ايضاً قدمت بعض الماركات موديلات حقائب قش بتصاميم هندسية، وخاصةً الحقائب المستطيلة سواء بشكل عرضي أو طولي، مثل حقائب Loewe وجيفنشي، والتي عادةً ما تكون بيد قصيرة وتصميم كبير يتسع لأغراض متعددة.

الحقائب بلمسة الجلد البني

الصورة من موقع سان لوران

يضيف الجلد البني لمسة جذابة ومميزة للحقائب القش، والتي يمكن أن تظهر على الحقيبة نفسها أو يد الحقيبة، وهي من الصيحات السابقة التي عادت مجدداً، مثل حقائب Johanna Ortiz، Mansur Gavriel، وحقيبة سان لوران.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على اعتمدي قبعة القش من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات