حقائب وأحذية ذهبية موضة صيف 2023 لمناسبات العيد

اذا كنتِ مدعوه إلى مناسبة عائلية خلال أيام عيد الفطر المبارك، فأنتِ بحاجة إلى الأكسسوار المكمل لأناقتك، وفي صيف 2023 تتربع الحقائب والأحذية المصممه باللون الذهبي على عرش الموضة العالمية بعدما هيمنت بشكل كبير على مدرجات عروض كبريات الماركات العالمية، الجميلة رصدت لكِ أجمل الموديلات لتختاري من بينها ما يناسب إطلالتك في مناسبات العيد.

حقائب ذهبية آخر موضة لمناسبات العيد

كانت الحقائب الذهبية نجمة أغلب عروض الأزياء الجاهزة لصيف 2023، وقُدمت بأحجام منوعة وتصاميم مبتكرة ستنقل إطلالتك إلى مستوى آخر من الفخامة، من جهتنا أحببنا الحقيبة الكلاتش الصغيرة المزينة بطبعة التمساح من توقيع ماركة مايكل كورس Michael Kors.

Michael Kors

أحببنا الحقائب الذهبية المنفوخة المزوده بيد قصيرة من توقيع ماركة غابرييلا هيرست Gabriela Hearst، ونرشح لكِ من نفس المجموعة الحقيبة صندوقية الشكل والتي تناسب لوكات البدلات.

Gabriela Hearst

Gabriela Hearst

Gabriela Hearst

يمكنك أيضًا الإستعانة بحقائب الكتف الصغيرة ومتوسطة الحجم التي وجدناها لدى جورجيو أرماني Giorgio Armani، وبعضها زود بحزام يمكن التحكم بطوله ليمكنك من حملها بأكثر من طريقة سواء على الكتف أو عبر الجسم.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من حقائب نسائية بألوان زاهية موضة صيف 2023

 

Giorgio Armani

أحذية ذهبية موضة 2023 لعيد الفطر

تنوعت موديلات الأحذية الذهبية ما بين التصاميم الكلاسيكية الأنيقة والقطع العصرية المبتكرة وحتى الموديلات ذات الطابع الرجالي، وجميعها تخدم إطلالاتك المسائية خلال مناسبات عيد الفطر.
شاهدي الحذاء الذهبي الـ Mule المصمم بمقدمة مدببة وكعب مقوس من مجموعة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، ومن نفس المجموعة نرشح لكِ الحذاء ذي الكعب العالي العريض والمقدمة دائرية الشكل.

Bottega Veneta

Bottega Veneta

وقعنا أيضًا في عشق الصندال الـ Mule من توقيع ماركة بروينزا شولرProenza Schouler، نسقيه مع بدلة سوداء سادة مزودة بأزرار ذهبية.

Proenza Schouler

الأحذية المسطحة من مجموعات جورجيو أرماني Giorgio Armani وغابرييلا هيرست Gabriela Hearst نرشحها للشابات ويمكن تنسيقها مع الجينز وتوب مطرز.

Giorgio Armani

Gabriela Hearst

نصائح إختيار موديلات الحقائب والأحذية بحسب شكل الجسم

- تبني موضة حقائب الكلاتش الصغيرة اذا كنتِ قصيرة القامة لأنها ستساعد في إبراز طولك.
- الحقائب متناهية الصغر لا تناسب طويلات القامة وصاحبات القوام الكمثرى لأنها ستظهر عيوب الجسم.
- استعيني بالأحذية المصممه بكعوب رفيعة لتزيدي من طولك، كذلك الموديلات المصممه بمقدمة مدببة ستناسبك.
- اختاري الأحذية المصممه بمقدمة دائرية أو مربعة اذا كنتِ تملكين قامة طويلة.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على احذية سهرة من وحي النجمات
الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات