حقائب يد عالمية مستوحاة من الاميرات

لكل حقيبة يتم تصميمها من قبل الماركات العالمية مصدر الهام يرتبط بها، وهناك مجموعة من الحقائب الايقونية التي استوحتها العلامات الشهيرة من الاميرات، وحتى الآن، لازالت الماركات تقوم بتصميم هذه الحقيبة مع إضافة بعض التغييرات بها. شاهدي اجمل حقائب يد عالمية مستوحاة من الأميرات، أو تم تسميتها بأسمائهن تكريماً لهن.

حقيبة ليدي ديور مستوحاة من الأميرة ديانا

الاميرة ديانا تحمل حقيبة ليدي ديور - الصورة من موقع ديور

تجسد حقيبة ليدي ديور أناقة الدار وأنوثتها، ولازالت من أكثر الحقائب أهمية حتى الآن، وقد تم تقديم هذه الحقيبة كهدية من سيدة فرنسا الأولى برناديت شيراك إلى الأميرة ديانا في عام 1995، وتبنت الأميرة ديانا هذه الحقيبة على الفور، وطلبت حينها كل النسخ المتوفرة منها.

حقيبة ليدي ديور - الصورة من موقع ديور

وبفضل مكانة الأميرة ديانا وقتها، سرعان مع أصبحت الحقيبة مرادفة لاسمها، لأنها عادةً ما كانت ترتديها في مختلف اطلالاتها، مما دفع الماركة لإعادة تسمية الحقيبة تكريماً لها.

حقيبة Jackie 1961 من غوتشي

جاكي كينيدي تحمل حقيبة غوتشي - الصورة من موقع غوتشي

تم تقديم هذه الحقيبة على شكل هلال لأول مرة باسم G1244 في عام 1961، وكانت مخصصة للجنسين، وأعجبت حينها السيدة الأولى سابقاً جاكي كينيدي بالحقيبة، حتى أصبحت مرتبطة بها، وهذا دفع غوتشي لأعادة تسمية الحقيبة باسمها تكريماً لها.

حقيبة غوتشي تحملها جاكي كينيدي - الصورة من موقع غوتشي

وبمرور الوقت، أعاد المصممون تصميم الحقيبة وتصورها عدة مرات بوحي من جاكي كينيدي، حتى ظهرت بأنماط مختلفة، مثل الاحجام الصغيرة والمتوسطة، والألوان الجديدة.

 

حقيبة نينا من غابرييلا هيرست

ميغان ماركل - الصورة من موقع غابرييلا هيرست

عرفت الموسيقية والناشطة في مجال الحقوق المدنية نينا سيمون بمواهبة الخاصة، وكانت مصدر الهام لـ Gabriela Hearst’s Nina Bag، وتعد هذه الحقيبة هي المفضلة لدى ميغان ماركة، والتي تتميز بتصميمها الصغير والمستدير مع مقبض علوي.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من أحدث موديلات حقائب كلاسيكية باللون الأسود من أشهر الماركات

حقيبة نينا - الصورة من موقع Gabriela Hearst 

حقيبة كيلي من هيرميس

حقيبة كيلي من هيرميس - الصورة من موقع هيرميس

من بين الحقائب المفضلة لدى النساء، هي حقيبة كيلي من هيرميس. لم يتم تسمية حقيبة Kelly Bag على ام أميرة موناكو ونجمة هوليوود في البداية، وبفضل مصمم الأزياء ايديث هيد، وقعت كيلي في حب الحقيبة لأول مرة، وسرعان مع انتشرت الحقيبة بعد أن اعتمدتها في نزهات عديدة، بما في ذلك الإعلان عن خطوبتها لأمير موناكو.

أميرة موناكو تحمل حقيبة هيرميس - الصورة من موقع هيرميس

وأثناء حمل الحقيبة، تصدرت عناوين الصحف، لترتبط بها بشكل كبيرة، وعلى الرغم من أن الحقيبة كانت مرادفة لكيلي، ولكن لم تتم إعادة تسميتها بشكل رسمي على اسم الاميرة حتى عام 1977.


حقيبة ديانا من غوتشي

الاميرة ديانا تحمل حقيبة ديانا من غوتشي - الصورة من موقع غوتشي

بعد النجاح الذي حققته حقيبة جاكي المعاد تصميمها، صممت غوتشي حقيبة أخرى من حقائب اليد المفضلة لدى الأميرة ديانا، والتي تم تسميتها باسم حقيبة ديانا، والتي بدأت في اعتمادها كثيراً خلال اطلالاتها اليومية.

الاميرة ديانا تحمل حقيبة ديانا من غوتشي - الصورة من موقع غوتشي

تميزت الحقيبة بمقابض الخيزران، وقدم المدير الإبداعي اليساندرو ميشيل لمسات عصرية للحقيبة، بما في ذلك الألوان الجديدة والاحجام المختلفة، والاحزمة النيون القابلة للفصل.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على موديلات حقائب نسائية للقصيرات موضة صيف 2023

حقيبة ديانا من غوتشي - الصورة من موقع غوتشي

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات