اختبار شخصية يكشف ما إذا كنتِ امرأة تحافظ على أنوثتها

الطاقة الأنثوية تتدفق بحرية ولا تخضع للقواعد؛ إنها ليست مقيدة ولا تلتزم بالمعايير الاجتماعية. هي في الواقع قوتك العظمى، ويُعد احتضانها أمراً بالغ الأهمية ويمكن أن يساعدك في الحصول على علاقة صحية مع نفسك ومع من حولك. إنه الوقت المثالي لإدراك جوهرك والوقوف في كل قوتك وخلق عالم أكثر تناغماً. 

يكشف لك هذا الاختبار إذا كنتِ تحتضنين طاقتك الأنثوية، وتعرفين كيفية إيقاظ إبداعك، ودمج المرح وقليلاً من التدليل في حياتك اليومية. فقط اختاري إحدى هذه الشموع ثم مرري إلى الأسفل واكتشفي مع "الجميلة"، الكثير عن صفات شخصيتك وكيفية التقرب من أنوثتك من أجل العثور على السلام والسعادة، وإيجاد توازن بين حياتك الشخصية والعملية.

تحليل شخصية: هل تحتضنين طاقتك الأنثوية المظلمة

  • الشمعة رقم 1

الصورة من Freepik

أنتِ غالباً ما تنشغلين بالمهام اليومية وتتجاهلين حماية طاقتك الأنثوية. من المهم التعرف على احتياجاتك ورعاية روحك. اجعلي من سعادتك أولوية وأيقظي أنوثتك من خلال التركيز على الاستمتاع في الحياة. لا يجب أن تخافي من تأكيد رغباتك واحتياجاتك. قومي بتنمية طاقتك الأنثوية الآن أكثر من أي وقت مضى، من المهم إضافة القليل من التوقف وإدراج الاسترخاء في جدول أعمالك لبعض الاستجمام. من المؤكد أنّ مكافأة نفسك بمتعة بسيطة يمكن أن ترفع طاقتك. اذهبي في جولة تسوق للأشياء التي تجعلك تشعرين بالجمال. تألقي بالطاقة الأنثوية من خلال الألوان والقوام والأشكال التي تكمل مظهرك وشخصيتك. من الإكسسوارات ومنتجات العناية بالجمال واكتشافات نمط الحياة الأخرى. وقد يهمك أيضاً اختبار تحليل نفسية: ما ترينه في هذا الرسم أولاً يعلمك كيف تتخلصين من التوتر.

  • الشمعة رقم 2

الصورة من Freepik

تحتضنين طاقتك الأنثوية من خلال التفكير في نفسك. الأنوثة تحتضن التغيير والتحسين والاقتراب من نفسك الداخلية. تحاولين دائماً الحفاظ على جمالك من خلال كلمة "جميلة" وجعلها خاصة بك. بالنسبة لك الاتصال بجسمك يساعدك في الحفاظ على رفاهيتك وعلى التركيز على صحتك الجسدية والعقلية. كما أنك لا تدعين حكم الآخرين يحدد تصورك عن نفسك وتتذكرين أنك تستحقين شيئاً مميزاً أيضاً بين الحين والآخر.

  • الشمعة رقم 3

الصورة من Freepik

تخافين من التحدث بما يدور في ذهنك. كامرأة لديك صوت. لديك آراء وأفكار صحيحة، وهي تستحق أن تُسمع. لا تدعي الرافضين أو الكارهين أو المتصيدين يمنعونك من التحدث عما يدور في ذهنك. عندما تظهرين مشاعرك، سواء كانت جيدة أو سيئة، اسمحي لنفسك أن تشعري بها. لا تحاولي تبرير مشاعرك. فقط اعترفي بغضبك أو حزنك أو أفكارك المقلقة أو سعادتك. هذه الطريقة مفيدة جداً للتغلب على مشاعرك والتناغم مع نفسك. 

  • الشمعة رقم 4

الصورة من Freepik

تعانين من القلق الذي لا يسمح لك بالراحة. إنه يجبرك على أن تعملي طوال الوقت. بدلاً من تعلم الراحة، تواصلين إرهاق نفسك لدرجة أنك تنسين فيها قلقك. لكن هذا يؤدي أيضاً إلى شعورك بالتعب الجسدي، والغضب طوال الوقت، وعدم سعادتك. بشكل عام، يمكنك احتضان أنوثتك من خلال أخذ قسط من الراحة التي لا تقل أهمية عن العمل وتسمح لك بالتجديد، وتمكّن عقلك من العمل بشكل أفضل، وتحافظ على استقرار مزاجك. هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الاسترخاء مثل القراءة، أو المشي، أو القيام بتمارين التنفس أو التأمل. احتفظي بوقت فراغك بعيداً عن هاتفك لأن التواجد على وسائل التواصل الاجتماعي يستنزف طاقتك الأنثوية بشكل عام. تدليل نفسك هدية بحد ذاتها. لهذا يمكن اكتشاف خفايا شخصيتك من خلال إجراء اختبار شخصية: أول ما تشاهدينه في هذه الصورة يكشف ما يجب أن يتغيّر في طباعك فوراً

  • الشمعة رقم 5

الصورة من Freepik

تحتاجين إلى تعلم الاستماع إلى حدسك، وهو الإحساس الحقيقي لطاقتك الأنثوية. الحدس شيء نمتلكه جميعاً، لكننا لا نثق في أنفسنا بما يكفي أحياناً للاستماع إليه. الحدس هو شيء يمكنك الاستفادة منه بسهولة أكبر، ببساطة عن طريق الثقة في مشاعرك والتوجيه من خلال البوصلة الداخلية لديك. عندما تتعاملين مع ما تشعرين به، لا يمكنك أبداً أن تخطئي. التأمل هو تمرين عقلي رائع لتطوير حدسك لأنه يساعدك على تهدئة عقلك والاستماع إلى ما يقوله جسدك.

  • الشمعة رقم 6

الصورة من Freepik 

تشعرين بالضغط وتتحدثين وتتصرفين بشكل ذكوري من أجل النجاح في حياتك المهنية وفي العالم. لكن هذا لا يعني أنك لا تستطيعين احتضان أنوثتك وإيجاد القوة. إنّ المرأة التي تستمد إبداعها وطاقتها من الاعتناء بنفسها بشكل رائع هي أقوى من تلك التي تضغط بشدة لدرجة أنها ترهق نفسها ولم تعد تشعر بالبهجة والسرور. حان الوقت الآن للإبطاء والتراجع وإعادة التواصل مع نفسك الغريزية. هناك قوة وحكمة في طاقتك الأنثوية، والأهم من ذلك هناك إمكانية أيضاً. البحث عن طريقة جديدة للعيش والعمل معاً، أسلوب رائع لاحتضان أنوثتك.

  • الشمعة رقم 7

الصورة من Freepik

أنتِ تعيشين الحياة على أكمل وجه. عملية في تفكيرك ليس فقط لفهم نفسك بشكل أفضل ولكن للقيادة بثقة وقوة. إنّ احتضان طاقتك الأنثوية هو معرفة من أنتِ وهل تعيشين لإرضاء شخص آخر، وإيجاد ما تستمتعين به حقاً وإظهاره إلى أقصى إمكاناته دون تأخير.

  • الشمعة رقم 8

الصورة من Freepik 

تتوق طاقتك الأنثوية إلى الإبداع. فكري في نفسك انغمسي في جانبك الإبداعي. هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الاستفادة من هذا الجانب الإبداعي فيك. مثل الرقص أو الرسم أو القراءة. يمكن لأي شكل من أشكال التعبير أن يساعدك على أن تصبحي أكثر إبداعاً ويمكن أن يحفز عقلك. 

  • الشمعة رقم 9

الصورة من Freepik 

أنتِ فخورة بكونك امرأة. تعيشين لإرضاء نفسك وتحترمين هذا الوعد. تسمحين لنفسك في احتضان طاقتك الأنثوية من خلال التواصل مع عقلك وجسمك، واستكشاف ما يجعلك فريدة. تنظرين إلى الداخل وتحاولين دائماً اكتشاف ما يمنحك الطاقة وما الذي يلهمك. ما رأيك في الاطلاع على اسرار الشخصية واختبار يكشف حكم الآخرين عليها.

المصدر: empowherto 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات