اختبار شخصية: الشجرة التي ستختارينها ستكشف ما ترفضين الاعتراف به عن نفسك

إذا كنت تعلمين أنّ هناك حقائق لا تريدين الاعتراف بها في الحياة ولا تفعلين شيئاً حيالها، فسوف تدفعين الثمن لاحقاً. سوف يستمر تجنب هذه الحقائق في التسبب في ضغوط نفسية وعاطفية، مما قد يؤدي إلى ألم جسدي ومشاكل صحية أخرى.

ستجدين في الاختبار هذا أربع أشجار، لكل منها معانٍ محددة تكشف تفاصيل عن شخصيتك لا تعرفينها. هل أنت جاهزة؟  كل ما عليك فعله هو اختيار واحدة من الأشجار الأربع التي تلفت انتباهك في الصورة أدناه والقيام بذلك بسرعة. ثم مرري إلى الأسفل واكتشفي مع "الجميلة"، حقائق قد لا ترغبين في الاعتراف بها عن حياتك، والتي لن تخدمك على المدى الطويل وتسبب لك المزيد من الألم.

اختبار: حقائق لا تريدين الاعتراف بها 

الصورة من presstories

  • الشجرة رقم 1

إذا اخترتِ الشجرة الأولى، فهذا يعني أنك عانيت من الألم كثيراً وتلومين أي شخص على واقعك. لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك تغيير حياتك. أنتِ مسؤولة عن النتائج التي تحصلين عليها. كوني صديقة نفسك المفضلة. ثقي في روحك الداخلية واتبعي غرائزك. اقبلي من أنتِ تماماً، الخير والشر، وقومي بإجراء تغييرات في حياتك كما ترينه مناسباً  ليس لأنك تعتقدين أنّ أي شخص آخر يريدك أن تكوني مختلفة، ولكن لأنك تعلمين أنّ هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب عليك فعله، من أجلك. لا تعتمدي على أي شخص آخر، من أجل سعادتك وتقديرك لذاتك. اعلمي أنّ حبنا الأول والأخير دائماً هو حب الذات، وأنه إذا كنت لا تستطيعين أن تحبي نفسك وتحترمينها، فلن يتمكن أي شخص آخر من ذلك أيضاً. ما لا تعرفينه أن شكل حاجباك يحددان طبيعة علاقتك بشريك حياتك، ويدلان أيضاً على بعض جوانب حياتك العاطفية.

  • الشجرة رقم 2

إذا اخترت الشجرة الثانية، فهذا يدل على أنّ الحياة تبدو بالنسبة لك، وكأنها تحدٍ مستمر وأنت حريصة على مواجهتها. التحديات تجعلك سعيدة، وأنت شخص يتمتع بقوة كبيرة لتحملها. التحديات التي تواجهينها هي ما تحتاجينه. تعلمي كيف تتقبلين تحدياتك واستخدميها كدروس في الحياة. لديك وعي ذاتي بما يعتقده الآخرون عنك. اللحظة التي تتوقفين فيها عن إغراق عقلك بالاهتمام بما يعتقده الآخرون، وتبدئين في فعل ما تشعرين به في قلبك، هي اللحظة التي ستشعرين فيها أخيراً بالحرية وراحة البال. في الواقع، يمكنك إنهاء نصف مشاكلك على الفور من خلال عدم السماح للناس بإخبارك بما تريدين، وهذا الاختبار يكشف الفكرة التي تسيطر عليك وتمنعك من تحقيق النجاح في حياتك.

  • الشجرة رقم 3 

في حال اخترتِ الشجرة الثالثة، فأنتِ تتمسكين بالأحقاد القديمة. لن تجدي السلام أبداً حتى تتعلمي كيفية التخلي عن الكراهية والأذى الذي يعيش في قلبك. فالحياة أقصر من أن تقضيها في المرارة وتسجيل الأخطاء. الأحقاد لمن يصرون على أنهم مدينون بشيء؛ من ناحية أخرى، الغفران هو لأولئك الذين لديهم ثقة كافية بالوقوف على قدميهم والمضي قدماً. يتعلق الأمر بقبول الماضي، وتركه، ودفع روحك إلى الأمام بنوايا حسنة. لا شيء يقوي قدرتك على الشفاء والنمو بقدر حبك ومسامحتك.

  • الشجرة رقم 4

أما إذا  اخترتِ الشجرة الرابعة، فأنتِ شخص متعاطف للغاية. أنتِ تضعين نفسك دائماً في مكان الآخرين. تتكيفين مع بيئتك، لكن هذا قد يؤدي أحياناً إلى فقدان جوهرك. أنتِ شخص جيد وصديق جيد ورفيق. لكن في بعض الأحيان تشعرين بالوحدة قليلاً. العاطفة التي تهيمن عليك مرتبطة بالاهتمام بالآخرين. عليك أن تتعلمي كيف تعتني بنفسك. تذكري ألا تنتظري أن يقوم شخص آخر بذلك نيابة عنك. هل تعلمين أنّ اختبار: الحلوى المفضلة لديك تكشف إذا كنت مزاجية، رومانسية أم عقلانية في الحب.

المصدر: marcandangel

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات