أبرز 10 صيحات فساتين زفاف لعروس ربيع 2024

بمتابعة أسبوع أزياء العرائس، لاحظنا سطوع نجم عدد من الموديلات، ونستعرض في صور أبرز 10 صيحات فساتين زفاف لعروس ربيع 2024، كوني السباقة في التعرف إليها واختاري منها ما يعزز أناقتك في يوم زفافك.

1- فساتين زفاف 2024 مطبعة بالورود

Madeline Gardner

تصدرت ضمن مجموعات فساتين زفاف 2024 فساتين الأعراس المطبعة بالورود مشهد الموضة، وقدمت ماركة مادلين جاردنرMadeline Gardner فستان منفوش مصمم بكتف واحدOne Shoulder Dress ومطبع بأنماط الورود الناعمة، هذا التصميم يناسب العروس النحيفة نظرًا لضخامة تنورته والطبعات التي تزينه.

2- فساتين زفاف 2024 مصممة بقطعتين

Libelle

انتشرت هذا الموسم موضة فساتين الزفاف المصممة من قطعتين، وجدنا لدى ماركة Libelle فستان طويل مؤلف من توب دانتيل بأكمام قصيرة نافرة وتنورة منسدلة في نعومة على الجسم، يناسب هذا التصميم جسم الساعة الرملية.

3- فساتين زفاف 2024 منسدلة الأكمام

Demetrios

اجتاحت فساتين الزفاف المصممة بأكمام منسدلة عن الكتف منصات عروض أشهر الماركات العالمية، وقدمت ماركة Demetrios فستان منفوش بتوب على شكل الكورسيه الرائج في 2024، نرشح هذا الموديل لصاحبات جسم الكمثرى حيث يساعد في إخفاء الجزء السفلي الممتلئ من الجسم، كما تعطي الأكمام العريضة مدى أعرض للجزء العلوي النحيف.

4- فساتين زفاف 2024 مزينة بالدانتيل

Modeca

تعشق العرائس فساتين الزفاف المزينة بالدانتيل وهى من التصاميم التي حظيت بإهتمام كبريات الدور العالمية، من جهتنا أحببنا فستان ماركة Modeca والذي تميز بأكمامه الطويلة وتنورته المنفوشة، قطعة مثالية لصاحبات الجسم الكمثرى.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من فساتين زفاف من وحي حفل الميت غالا 2023

5- فساتين زفاف 2024 بأكمام متطايرة

Randy Fenoli

برزت هذا الموسم موضة فساتين الزفاف المصممة بأكمام قصيرة متطايرة ويبدو أنها ستكون نجمة العام المقبل أيضًا، رصدنا لدى ماركة Randy Fenoli فستان A Line مصمم بياقة V Neck ومزدان بالتطريز حول التوب والخصر، موديل مثالي للعروس النحيفة، سيعطي مدى أعرض للكتفين ويٌظهر الجزء العلوي بشكل أكثر امتلاءً ويخفي السيقان النحيفة.

6- فساتين زفاف 2024 بقصات محتشمة

Rosa Clara

كان للعروس المحجبة والمحتشمة حظ كبير هذا العام حيث امتلأت مدرجات العروض بعشرات فساتين الزفاف للمحجبات والمصممة بقصات محتشمة وأكمام طويلة، أحببنا منها الفستان المصمم بتوب مطرز ومزود بتنورة إضافية منحته فخامة لا تضاهى وحمل توقيع ماركة روزا كلارا Rosa Clara، نرشح هذا التصميم لكل من ترغب في إخفاء منطقة الأرداف الممتلئة.

7- فساتين زفاف 2024 بتطريز ناعم

Pronovias

لكل عروس ترغب في إطلالة ناعمة بعيدة عن التكلف في يوم زفافها، نرشح الفستان الـ Mermaid طويل الأكمام والمصمم بياقة V Neck ومزدان بتطريز ناعم من مجموعة ماركة برونوفياس Pronovias، ونرشحه للعروس القصيرة نظرًا لتوفر جميع الشروط التي من شأنها إطالة الجسم، ومن أبرزها قصة حورية البحر والتطريز العمودي والياقة الـ V Neck.

8- فساتين زفاف 2024 بتنانير منفوشة

Julia Kontogruni

تتعاقب المواسم وتبقى فساتين الزفاف المصممة بتنانير منفوشة متربعة على عرش الموضة، ظهرت عارضة ماركة جوليا كونتوجروني Julia Kontogruni بفستان ضخم طويل الأكمام مصمم بتوب الكورسيه الرائج ومطرز بالكامل، وهو من التصاميم المثالية للعروس النحيفة والطويلة.

ما رأيك أن تستوحي مكياج عروس 2023 وردي لإطلالة ناعمة

9- فساتين زفاف 2024 مزوده بالكاب

Formoso

اذا كنتِ تبحثين عن إطلالة ملوكية في يوم زفافك ننصحك بتبني موضة فساتين الزفاف المزودة بالكابات الطويلة كما في الموديل الذي رصدناه لدى ماركة Formoso، ونرشحه لكل عروس ترغب في إكساب كتفيها عرض أكبر.

10- فساتين زفاف 2024 مزينة بالريش

Elie Saab

لا تزال فساتين الزفاف المزدانة بالريش متربعة على عرش الموضة العالمية، وابتكر المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab واحد من أجمل التصاميم، ونرشحه للعروس النحيفة، حيث يزين التطريز معظم التصميم.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على احدث موديلات احذية عروس 2023


الصور من ©Launchmetrics/Spotlight.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف