أجمل موديلات فساتين زفاف ملونة 2024

يبدو أن موسم ربيع وصيف 2024 سينال اعجاب العروس التي تبحث عن اطلالة غير تقليدية وخارجة عن المألوف، حيث ظهرت العديد من صيحات فساتين الزفاف المميزة ومنها الفساتين الملونة، فهل يمكنك التخلي عن الفستان الأبيض واستبداله بفستان زفاف ملون؟ شاهدي ابرز الموديلات الرائجة قبل اتخاذ القرار!

فساتين زفاف بألوان ناعمة

Anne Barge

يأتي اللون الأزرق الفاتح في مقدمة فساتين الزفاف الملونة الرائجة لربيع وصيف 2024، والذي يتسم بالنعومة والرقة، فقد غلب على اللون الوردي الذي ظهر بقوة في الأعوام السابقة، حيث قدمت العديد من الماركات فساتين زفاف باللون الأزرق الفاتح بتصاميم متنوعة مثل فساتين Andrew Kwon، Anne Barge، Ines Di Santo، Markarian، وSarehNouri.

Ines Di Santo

كذلك ظهر اللون الأخضر الفاتح، وهو أحد الألوان الجديدة في فساتين الزفاف، وخاصةً بأقمشة التول الناعمة، مثل فساتين Nadia Manjarrez وHonor.

honor

الفساتين المزينة بتطريزات ملونة

قد يكون فستان الزفاف باللون الأبيض، ولكنه مزين بتطريزات ملونة، فضلاً عن التطريزات البراقة، ليمنح العروس لمسة نابضة بالحيوية مع الاحتفاظ بطابع ثوب العرس الأساسي، وهو مثالي لعروس تبحث عن اطلالة فخمة وعصرية في نفس الوقت.

Nardos

اعجبنا فستان زفاف Nardos الأبيض والمزين باكسسوارات بارزة ملونة فضلاً عن التطريزات البراقة.

ما رأيك في معرفة المزيد من دليل العروس لاختيار الحذاء الأجمل لحفل الزفاف

الفساتين المنقوشة

صيحة أخرى رائجة تناسب عروس الصيف، وهي فساتين الزفاف المزينة بطبعات ونقشات ملونة، وخاصةً الألوان الحيوية والنقشات المستوحاة من الطبيعة مثل الورود، بالإضافة إلى الفساتين بالطبعات المموهة.

sareh nouri

يمكن أن تكون الورود مطرزة على الفساتين أو بارزة لتزيد جاذبية وسحر الفستان، مثل فساتين Monique Lhuillier، Sachin&Babi، وSarehNouri.

فساتين الزفاف الذهبي

Cucculelli Shaheen

تستمر درجات الذهبي والكريمي في فساتين زفاف 2024 أيضاً، والتي تجعل اطلالة العروس اكثر فخامة وابهار، بفضل هذا اللون المميز.
يمكن أن يكون الفستان بقماش ذهبي، مثل فساتين CucculelliShaheen، Victor De Souza، وHonor، أو مرصعاً بفصوص ذهبية مثل فستان Galialahav.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على نصائح لإختيار الأقمشة المناسبة لفستان الزفاف
مصدر الصور: ©Launchmetrics/Spotlight.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف