احدث موديلات فساتين زفاف ناعمة 2024

تختلف اذواق العرائس في يوم الزفاف ما بين الفساتين الفخمة بالقصة المنفوشة، والفساتين الناعمة والرقيقة، وذلك حسب اذواقهن، إن كنتِ من العرائس اللاتي يفضلن الاطلالات البسيطة، فلتشاهدي مختاراتنا من احدث موديلات فساتين زفاف ناعمة 2024.

الفساتين الستان

elie saab

تعد الفساتين الستان من اكثر فساتين الزفاف رقة وبساطة، وخاصةً تلك الفساتين الخالية من التفاصيل والتطريزات، حتى وان كانت بقصة واسعة، فسوف تحتفظ بنعومتها.

فساتين الزفاف بالقصة العمودية

 

francesca miranda

ايضاً تعتبر الفساتين ذات القصة المستقيمة أو التي تتسع قليلاً من اسفل من اكثر التصاميم البسيطة والعصرية التي يمكن أن تعتمدها العروس، وكذلك التصاميم الضيقة التي تبرز انحناءات الجسم، وخاصةً ان كان حفل الزفاف صغيرة أو في مكان مفتوح نهاراً.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من فساتين زفاف عمودية 2023

فساتين الزفاف الخالية من التفاصيل

lee petra grebenau

اذا كنتِ تفضلين التصاميم البسيطة، فلتبحثي عن فستان زفاف خالية من تفاصيل معقدة، مثل التطريزات أو الورود البارزة وغيرها، واستبدليها بتصميم بسيط يخلو من أي تفاصيل.

فساتين الزفاف بالألوان الهادئة

 

Ines Di Santo

لا يشترط أن يكون فستان الزفاف باللون الأبيض حتى يبدو ناعماً، بل يمكنك اختيار فستان بلون فاتح لتحصلي على لوك هادئ وبسيط، وخاصةً أن الفساتين الملونة من ابرز صيحات الموضة للعروس، مثل اللون الوردي أو البيبي بلو.

الفساتين الدانتيل

الصورة من موقع Markarian

يجمع قماش الدانتيل بين الرقي والبساطة، وبالتالي يمكن للعروس التي تبحث عن اطلالة ناعمة اختيار فستان زفاف مصنوع من قماش الدانتيل، فعادةً ما نجد اميرات القصور الملكية بفساتين زفاف دانتيل تتسم بالكلاسيكية والنعومة.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على أجمل موديلات فساتين زفاف ملونة 2024
مصدر الصور: ©Launchmetrics/Spotlight.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف