أبرز إطلالات المجوهرات في حفل الميت غالا 2023

US model Emily Ratajkowski arrives for the 2023 Met Gala at the Metropolitan Museum of Art on May 1, 2023, in New York. The Gala raises money for the Metropolitan Museum of Art's Costume Institute. The Gala's 2023 theme is “Karl Lagerfeld: A Line of Beauty.” ANGELA WEISS / AFP

في كل عام يتنافس النجوم على ابراز حس الابتكار والفخامة لديهم في حفل الميت غالا Met Gala  الذي يزخر عادة بالكثير من التصاميم الفخمة التي تصل الى درجة الغرابة .

ولا يقتصر الأمر على التصاميم بل ان الجميع يتزين بالكثير من قطع المجوهرات الفاخرة التي تأسر الأنظار وتبرق تحت فلاشات عدسات الكاميرات .

اليكم ابرز  مجوهرات النجمات في حفل الميت غالا لهذه السنة.

لحضور حفل الميت غالا ارتدت الممثلة Priyanka Chopra سفيرة بولغاري Bulgari مجموعة مبهرة من المجوهرات من ضمنها عقد مرصع بألماسة Laguna Blu Diamond الشهيرة التي يملكها جامع مجوهرات شهير وسيتم عرضها في المزاد بعد حفل الميت غالا. هذه الماسة يبلغ وزنها 11.16 قيراط هي أكبر ماسة من Bulgari تطرح للبيع .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)

الممثلة Lilly Collins ارتدت عقدا من مجموعة Claustra Voyage Recommence من Cartier مصنوع من البلاتين ومرصع بالأونيكس والألماس.

المغنية Dua Lipa ارتدت عقدا ماسيًا بديع التصميم من Tiffany and Co مرصع بأكثر من 200 قيراط من الألماس .

العارضة Emily Ratajkowsk ارتدت مجموعة من الخواتم المرصعة بالألماس من Fred Leighton وارتدت زوجا من الأقراط المرصعة بالألماس غير المتماثلة من Ana Khouri . 

العارضة Irina Shayk ارتدت عقدا من Anna Khouri.

العارضة العالمية Naomi Campbell ارتدت مجوهرات من Chanel .

ما رأيكِ مشاهدة نعومي كامبل تطل بالحجاب من جامع الشيخ زايد

 

المغنية Rihanna اختارت مجوهرات من Bulgari من بينها عقد من البلاتين مرصع ب5 حبات من الألماس إجاصية القطع و 118 حبة من اللؤلؤ المستنبت و7 حبات من الألماس إجاصية القطع و109 حبة الماس مستديرة القطع و561 حبة الماس بتصميم بديع .

بعدما شاهدتِ أجمل اطلالات المجوهرات في حفل ميت غالا، تابعي الآن فساتين خطوبة من حفل ميت غالا 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير