أناقة ومجوهرات نجمات حفل ميت غالا 2021 في نيويورك

  • أقام متحف ميتروبوليتان للفنون Metropolitan Museum of Arts حفله السنوي الشهير MET Gala هذا العام في نيويورك، مع تأخير طال عدّة أشهر بسبب ظروف جائحة كورونا. وكعادته استقطب هذا الحفل الضخم كوكبة من مشاهير العالم وقد انصاعوا جميعهم إلى قاعدة ارتداء زيّ فخم حول الثيمة المخصّصة لهذا العام وهي In America: a Lexicon of Fashion وترجمتها "في أميركا: قاموس الموضة".

    حفل خيري

    إحتفالية الأناقة هذه التي تعتبر الأضخم في الولايات المتحدة، يراد بها جمع المساهمات المالية لمصلحة متحف ميتروبوليتان، الذي ينظّم هذه السنة معرضين للأزياء حول ثيمة أميركا؛ المعرض الأوّل تمّ افتتاحه خلال الحفل في 13 سبتمبر، أمّا الثاني فسيشهد افتتاحه في 5 مايو 2022 احتفالية ضخمة أخرى. هذا علماً أنّ المعرضين حول أزياء أميركا سيتزامنان معاً ويستمرّان في استقبال الزوار لغاية 5 سبتمبر 2022.

     

    كيم كارداشيان Kim Kardashian

     

    شهد حفل الـ MET Gala هذه السنة منافسة شديدة على الإطلالة الأكثر فخامة وغرابة، إنما نستطيع القول من دون مبالغة أنّ إطلالة كيم كاداشيان Kim Kardashian من بالنسياغا Balenciaga شكّلت صدمة قوية في نفس كلّ من رآها. وكان زيّها عبارة عن توب وليغينغ ليكرا باللون الأسود، يلفّها بالكامل، وحتى وجهها كان مغطّى. وقيل أنّ كيم أخذت الفكرة لطلّتها هذه من زوجها كانيي ويست Kanye West، حيث أنّ الزوجين المنفصلين اللذين باشرا في مطلع العام الحالي في معاملات الطلاق بطلب من كيم، يبدو أنّهما يسعيان لاستعادة التقارب بينهما، وقد تكون هذه البادرة من كيم هي بمثابة رسالة تقارب توجّهها لـ كانيي.

     


    كارلي كلوس Karlie Kloss

     

    أما كارلي كلوس فقد اختارت فستاناً من الحرير الأحمر، بتصميم رمز الوردة الأميركية، وهو بمثابة تكريم للمصمّمة المؤسّسة كارولينا هريريا Carolina Herrera. صورة كارلي كلوس من Getty Images

     

    كما زيّنت كارلي طلّتها بأقراط ماسية متدلّية من دوبيرز De Beers. الصورة من حساب أنستغرام كارلي كلوس.


    ريهانا Rihanna

    اختارت ريانا فستاناً فخماً جداً يلفّها وكأّنه معطف وثير من الساتان الأسود، من تصميم بالنسياغا كوتور Balenciaga Couture. صورة ريانا من Getty Images

    زيّنت ريانا فستانها بأكسسوار من ماريا تاش Maria Tash، وخاتم ماسي من ثيلما ويست Thelma West، ومجوهرات مرصّعة بالماس، زنة إجمالية 267 قيراط، من بولغاري Bulgari من بينها هذا العقد في الصورة أعلاه..

     

    كاري مولليغان Carey Mulligan

     

    ارتدت الممثلة البريطانية فستاناً من مجموعة خريف وشتاء 2021-2022 Des Ateliers من فالنتينو كوتور Valentino Couture باللون الوردي، بتصميم فخم ذي بوستييه ضيّق وتنورة واسعة، ويميّزه كاب ربطّته حول كتفيها.

     

    كما زيّنت كاري موليغان إحدى أذنيها بقرط ماسيّ من كارتييه Cartier.

     

    إميلي بلانت Emily Blunt

    لعلّ طلّة الممثلة إميلي بلانت هي الأكثر أنوثة في هذه الإحتفالية، بخاصّة أنّها تحاكي شكل تمثال الحرّية. فستانها الأبيض، شفاف ومطرّز بالكريستال الفضي كحبيبات المطر، من تصميم ميو ميو Miu Miu، أرفقته بأكسسوار للرأس من الكريستال.

     

    وزيّنت إميلي بلانت طلّتها بمجوهرات ماسية من ميسيكا Messika. ومجوهراتها عببارة عن أقراط Trapézistes، وخاتم Danseurs Aériens الذي يلبس على إصبعين، وهما من مجموعة High Jewelry Voltige Collection. كذلك اختارت سوار Roaring Diamonds كلّها من ميسيكا.

     

    جيجي حديد Gigi Hadid

    ذهب خيار جيجي حديد إلى طلّة مونوكروم، وهي عبارة عن فستان من برادا Prada مستوحى من شخصية Jessica Rabbit الكرتونية.

     

    وزيّنت جيجي حديد طلّتها بعقد ماسيّ زنة 140 قيراط، مع ماسة وسطية زنة 92 قيراط، من جايكوب أند كو. Jacob & Co..

     

    ليزلي غرايس  Leslie Grace

    تألّقت المغنية والممثلة بفستان وردي من قطعتين من برابال غورونغ Prabal Gurung، وقد اختارت أن تزّينه بأقراط من مجموعة Diva’s Dream من بولغاري Bulgari. الصورة من Getty Images.

     

    ليلي ألدريدج Lily Aldridge

    تميّزت ليلي ألدريدج بفستان ماكسي أبيض اللون على شكل قميص مزرّرة طويلة، مع حزام أميركي غربي الطابع من رالف لورن Ralph Lauren. وكونها سفيرة علامة بولغاري Bulgari، تزيّنت بأقراط ماسية منها. الصورة من Getty Images.

     

    دوناتيللا فيرساتشي Donatella Versace

    أطلّت المصمّمة الإيطالية في فستان من تصميمها، أبيض وطويل، يتميّز ببوستييه مزيّنة بتفاصيل ذهبية. كما حملت حقيبة بيضاء وفضّية مزيّنة بقطع الكريستال.

     

    لوبيتا نوينغو Lupita Nyong’o

    جاءت إطلالة الممثلة لوبيتا نيونغو في غاية الروعة، وقد ارتدت فستاناً من الدنيم الأزرق من فيرساتشي Versace، أضافت إليه التألق باختيارها مجوهرات ماسية من دوبيرز De Beers، عبارة عن عقد وأقراط وأساور وخواتم. الصورة من Getty Images.

     

    نجوم بأزياء فالنتينو Valentino

    تجمّع النجوم الذي ارتدوا من تصميم فالنتينو Valentino في صورة واحدة مع المصمّم بيار باولو بيتشيولي Pier Paolo Piccioli، نذكر منهم: ديكسي داميليو، تومي أديييمي، جيفيون، كاري موليغان، ووبي غولدبيرغ، جانيت موك، نورماني.. الصورة من Getty Images.

     

    غابريال يونيون Gabrielle Union

    ارتدت النجمة فستاناً أشبه بتحف فنية من آيريس فان هربن Iris van Herpen، استحوذ على 1400 ساعة عمل لإنجازه.

     

     

    كما وزينته بمجوهرات ماسية من ميسيكا Messika، عبارة عن عقد Diamond Spears Diamonds زنة 70.88 قيراط، وخاتمي Illusionnistes ring  و  Wild Moon ring.

     

    نعومي أوساكا Naomi Osaka

    اختارت النجمة الأميركية التي تتحدّر من أصول هايتية ويابانية فستاناً حريرياً من لويس فويتون Louis Vuitton، صمّمه خصيصاً لها نيكولا غيسكيير Nicolas Ghesquiere، بالتعاون مع نعومي وشقيقتها ماري أوساكا Mary Osaka.

     

    أيزا غونزاليس Eiza González

    اختارت النجمة فستاناً من أتولييه فيرساتشي Atelier Versace تمّ استيحاؤه من العصر الذهبي للغلامور الهوليودي. الفستان الأحمر الخلّاب غني بالترصيعات الكريستالية البراقة، وتميّزه قصة الياقة ملتفة نحو الظهر، على طريقة اللقفازات الأنيقة.

     

    كلوي بايلي Chloé Bailey

    ارتدت المغنية زياً فضفاضاً بلون أبيض من رودارتي Rodarte.

    وزّينت فستانها بعقد فاخر High Jewelry Roaring Diamond Necklace من مجموعة Paris est une Fête من ميسيكا Messika.

     

    جانيت موك Janet Mock

     

    الكاتبة والمخرجة والمنتجة جانيت موك أطلّت في حفل الميت غالا بفستان لاميه من فالنتينو Valentino باللون الأزرق اللمّاع الذي يذكر بالمياه المتلألئة تحت الضوء. وأرفقته بكاب فضفاض باللونين الأزرق والأبيض.

     

    ميغان ذي ستاليون Megan Thee Stallion

     

    ارتدت مغنية الراب طلة من عصر هوليوود الذهبي، وهي عبارة عن فستان موقع من كوتش Coach، يتميّز بذيل جانبيّ مكوّن من كشاكش التول.

     

    تايلور هيل Taylor Hill

     

    ذهبت في خيارها إلى مجموعة قديمة من أتولييه فيرساتشي Atelier Versace Fall 2015، وارتدت منها فستاناً بلون أزرق مع بوستييه قوامه الشرائط الملتفة هندسياً. وزينت طلّتها بأقراط من الذهب المرصّع بالماس من دايفيد يورمان David Yurman.

     

    تومي أدييمي Tomi Adeyemi

     

    تألقت بفستان طويل ولماع بلون يتأرجح بين الفضي والذهبي، من فالنتينو Valentino.

     

    تومي هيلفيغر وديي أوكليبو Tommy Hilfiger & Dee Ocleppo

    حضر المصمم الأميركي برفقة زوجته التركية الأصل التي تشاركه مهنة التصميم في داره، وهما يرتديان بالطبع من علامة تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger. فستان دي يحمل ألوان العلم الأميركي، وفقاً لثيمة حفل ميت غالا لهذا العام.

     

    زويي دويتش Zoey Deutch

     

    جاءت طلّة الممثلة الشابة وبطلة The Politician في غاية الأنوثة والروعة، حيث أنها لجأت إلى أتولييه فيرساتشي Atelier Versace لتختار منها فستاناً فضياً مائلاً إلى الأزرق. هذا الفستان مكوّن من سلسلة من الخيطان اللماعة المجموعة لتلتف حول جسمها.

     

     

    أضف تعليقا