إطلالات حفل ميت غالا الجمالية على مر السنوات

ينطلق غداً، 1 مايو 2023، حفل الموضة الأكبر في العالم، ميت غالا، والذي يُقام في هذا الموعد سنوياً "أول يوم اثنين في شهر مايو"، باستثناء عام 2020 الذي ألغي فيه بسبب الجائحة.

ويعتبر حفل الميت غالا حدث خيري يتم تنظيمه في متحف ميتروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك، ويشارك فيه نجوم ونجمات العالم كل عام، بارتداء تصاميم ذات ثيم ميعن يطلقها الحفل كل سنة.

وهذا العام سيقام الحفل تحت عنوان  "تكريماً لكارل" أي تكريم الراحل كارل لاغرفيلد، المدير الفني الراحل لدار Chanel الذي توفي في العام 2019.

وقبل انطلاق الحفل، فلم لا نستعرض معاً أجمل الإطلالات الجمالية في حفل ميت غالا، على مدار السنوات.


 

بلاك ليفلي

في العام الماضي لحفل ميت غالا 2022، شاهدنا بلاك ليفلي غاية في الأناقة والتميز، حيث اعتمدت على فستان يتغير لونه، واختارت مع اللوك تسريحة شعر منسدل، مع إكسسوار شعر أنيق لتاج كريستالي، ومكياج وردي، بأحمر الشفاه المطفي الروز.

 

ما رأيك في المكياج "المات" يعود إلى الواجهة 

كايلي جينر

 

واحد من الستايلات الجمالية غير التقليدية والمميزة أيضاً، هو هذا اللوك لكايلي جينر في حفل ميت غالا 2022، اعتمدت فيه على غطاء رأس شبكي أبيض، مع قبعة كاجوال، يزينها وردة كبيرة.

أما بالنسبة للمكياج، فقط اختارت مكياج نود وردي، مع أحمر الشفاه النود البيج، وبلاشر وردي.

 

قد يعجبكِ بدائل طبيعية لمزيلات المكياج

لانا ديل راي 

 

هذا اللوك من لانا ديل راي، في حفل ميت غالا 2018، كان واحد من الستايلات الجمالية المميزة، الذي اعتمدت فيه على إكسسورات شعر لافتة لتاج من الريش ضخم، أما المكياج ففضلت الستايل النود الطبيعي، لصيحة اللامكياج.

زيندايا

 

في حفل ميت غالا 2018، أطلّت زيندايا بستايل غريب، لشعر منفوش خشن، مع مكياج ربيعي ساحر، يزينه أحمر الشفاه البرتقالي، ورسمة عيون بالأيشادو الكريمي، لتتناسق مع فستانها الوردي الملون.

 

قد يعجبكِ أفكار مكياج للعيد بأنامل خبيرة المكياج السعودية ليان ناصر.

ليلي كولنز

 

من الإطلالات الجمالية التي اخترناها لكِ أيضاً في حفل ميت غالا على مر السنوات، هو هذا اللوك من ليلي كولنز، في حفل ميت غالا 2019، ظهرت فيه بمكياج عيون ساحر بالأيشادو بدرجة اللافندر، مع رسمة الأيلاينر، وتسريحة شعر مستغار مرتفعة مع إكسسوارات الورود.

 

ما رأيك في نصائح لإخفاء الهالات السوداء بالمكياج.

ليدي غاغا 

 

في نفس العام، ظهرت ليدي غاغا بمكياج غريب لرموش كثيفة، مع باروكة شعر مستغار باللون الأشقر الرمادي، واختارت مع اللوك أحمر الشفاه البينك الفاقع، لإطلالة لافتة كلياً.

للمزيد من الصيحات الجمالية إليكِ تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام