دليل العروس لاختيار الحذاء الأجمل لحفل الزفاف

تتطلب اطلالة العروس الاهتمام بكافة التفاصيل الخاصة بها حتى تكون موفقة، بدءاً من ثوب الزفاف، المجوهرات، والطرحة، وحتى الحذاء، واليوم نقدم لكِ دليل العروس لاختيار الحذاء الأجمل لحفل الزفاف حتى تبدو اطلالتك مثالية في هذا اليوم.

اختيار الحذاء المناسب للفستان

الصورة من موقع جيمي شو 

تخطىء كثير من العرائس حينما يقمن باختيار حذاء الزفاف قبل شراء الفستان، فليس كل حذاء مناسب لأي فستان، بل عليك الاستقرار على فستان الزفاف أولاً، ثم البحث عن الحذاء المناسب له من حيث اللون والتصميم.
فمثلاً، لا يفضل اختيار حذاء زفاف مرصع بالكامل مع فستان مرصع بالكامل، حيث ستبدو اطلالتك مبالغة، والأفضل أن يكون الحذاء ناعم مع الفستان المرصع، والعكس.
كما أن لون الفستان سوف يحكم اختيار لون الحذاء، ويجب أن يكون متناغم معه في درجة اللون وليس بعيداً كل البعد عنه.

تجربة الحذاء مع الفستان

الصورة من موقع Rene Caovilla 

يجب على العروس تجربة الحذاء مع فستان الزفاف، والتأكد من تناسب طول الفستان معه، حيث يمكن أن يؤثر طول الحذاء على طول الفستان، كما يمكن أن يكون غير مناسباً لتصميم الثوب، وبالتالي يتم حسم هذا الأمر من خلال تجربة الحذاء معه.
كما أن ارتداء الحذاء مع فستان الزفاف والوقوف أمام المرأة سيمنحك فرصة أكبر لاتخاذ القرار بشأن الإطلالة بشكل عام، فقد تشعرين بأن الفستان لا يناسبك، أو تحتاجين إلى تغيير التصميم.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من احدث موديلات احذية عروس 2023

البحث عن الراحة أولاً

على الرغم من أهمية اختيار حذاء أنيق ومفعم بالأنوثة، ولكن يأتي الشعور بالراحة في المقام الأول، فكيف يمكنك اختيار حذاء بشكل جذاب، دون الالتفات إلى الانزعاج والألم الذي تشعرين به أثناء ارتداءه.
لا تنسي أنك ستقضين وقت طويل بهذا الحذاء، وتتحركي به كثيراً، وبالتالي يجب أن يكون مريحاً وأنيقاً في نفس الوقت.

الصورة من موقع جيمي شو 

اذا كانت الأحذية بالكعب العالي والرفيع غير مناسبة لكِ، فأمامك العديد من الخيارات الأخرى، مثل الحذاء بالكعب العريض أو متوسط الطول، كما أن كثير من العرائس يفضلن الأحذية الفلات، بالإضافة إلى الأحذية الرياضية المناسبة للعروس أثناء الرقص، فهو موضة منتشرة بين كثير من الفتيات.

التعرف على آخر صيحات الموضة

من الضروري أن تتعرفي على آخر صيحات الموضة في أحذية العروس، من حيث الموديلات والأقمشة، حتى تواكبي تلك الصيحات بما يتناسب معك وتختاري الحذاء الأنسب لكِ.
وتعد احذية العروس المزينة بالفيونكات والأربطة هي الأبرز مؤخراً، فضلاً عن الأحذية الكلاسيكية البسيطة، والأحذية المزينة بسوار الكاحل، وفي الصيف، سيكون الصندل المرصع بلمسات براقة هو الأكثر جاذبية، كما أن الأحذية المعدنية رائجة لإطلالة عروس عصرية.

الصورة من موقع كاسادي

نطلعك على أحدث صيحات أحذية العروس الرائجة، والتي يمكنك الاختيار من بينها، حتى نسهل لكِ المهمة.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على احدث موديلات احذية عروس ماركات

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات