أبرز صيحات فساتين الزفاف الرائجة لعام 2024

شهدت عروض فساتين زفاف 2024 العديد من التصاميم الأخاذة التي تمنح العروس اطلالة ساحرة، لتجد العروس ما يتناسب مع ذوقها وشكل جسمها، وسوف نطلعك على ابرز صيحات فساتين الزفاف الدارجة لعام 2024 حتى تستلهمي منها اطلالتك المميزة في يومك الكبير.

الفساتين المستوحاة من أميرات ديزني

Elie Saab

لأنها الصيحة الأقرب لقلوب الفتيات، لا يمكن أن يأتي موسم دون ادراج فساتين الزفاف المستوحاة من اطلالات اميرات ديزني خلاله، وخاصةً التصاميم المنفوشة والمرصعة بتطريزات براقة، والتي تمنح العروس اطلالة فخمة، وهي المفضلة لدى الفتيات في العالم العربي بشكل خاص.

فساتين الزفاف المزينة بالريش

Naeem Khan

لازالت صيحة فساتين الزفاف المزينة بالريش هي الأبرز هذا الموسم، حيث تظهر لمسات الريش في مناطق مختلفة من الثوب، سواء على الصدر أو الأكمام أو التنورة، لتضيف فخامة للتصميم، فيمكن الاكتفاء بها أو مزجها مع تطريزات براقة لمزيد من السحر.

فساتين الزفاف بالشق الامامي الطويل

savannah miller

ايضاً تستمر صيحة فساتين الزفاف المزودة بشق أمامي طويل، وهي الصيحة الأجرأ للعروس، سواء كانت الفساتين بقصة بسيطة أو منفوشة، وتتسم بالعصرية لتناسب حفلات الزفاف النهارية أو في الأماكن المفتوحة وسط الطبيعة.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من أبرز عروض فساتين الزفاف في أسبوع برشلونة للعرائس

فساتين الزفاف بالأكمام الواسعة

Mira zwillinger

سواء كانت الأكمام منفوخة أو تتسع من اسفل، فإنها من ابرز الصيحات الدارجة لعروس 2024، وتتميز بالفخامة والرقي، وقد عادت هذه الصيحة مجدداً لتحتل مكانة كبيرة، ويمكن أن يكون الفستان بالأكمام قصيرة منفوخة، أو بأكمام طويلة واسعة وشفافة.

فساتين الزفاف الضيقة

lee petra grebenau

للعروس التي تملك قواماً ممشوقاً ومثالياً تريد أن تبرزه، يمكنها اختيار فستان زفاف ضيق، حيث ظهرت موديلات فساتين زفاف بقصة حورية البحر التي تحدد الجسم وتتسع من اسفل، وتميزت بالنعومة والرقة.

أقمشة الفساتين الرائجة لعام 2024

francesca miranda

وحول الأقمشة الأكثر ظهوراً في فساتين زفاف 2024، فيأتي الدانتيل في مقدمتها، والذي يتسم بالكلاسيكية، ويناسب عروس تبحث عن اطلالة تحاكي أميرات القصور الملكية.
كما أن قماش الستان برز بقوة هذا الموسم، وهو المفضل لدى كثير من العرائس، حيث يتسم بالرقة والنعومة، ويمنح العروس اطلالة أنثوية.
ايضاً ظهرت العديد من موديلات فساتين زفاف 2024 بأقمشة شفافة، مثل التول والشيفون فضلاً عن الشبك.

Markarian

أمامك العديد من الخيارات لفساتين زفاف 2024، والتي يمكن أن تلهمك بإطلالة استثنائية في هذا اليوم.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على فساتين زفاف من وحي النجمات تناسب مختلف أشكال الجسم


مصدر الصور: ©Launchmetrics/Spotlight.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف