تفاصيل الحلقة 26 من مسلسل "بابا المجال"

شهدت الحلقة 26 من مسلسل بابا المجال للفنان مصطفي شعبان الذي يخوض به السباق الرمضاني لهذا العام، عدة أحداث وبدايتها كانت نجاح الضابط "هشام" في استخراج موافقة لخروج "زين" من قسم الشرطة لكي يدفن والدته زهيرة بعدما قتلتها جميلة بجرعة زائدة من الإنسولين.

وحينما وصل “زين” إلى جنازة والدته "زهيرة" بكي بكاءا شديد وهو مماسك بنعشها  واسترجع في ذهنه كل كلمه ونصيحة قالتها له كما أن تذكر حينما قالت له أنها تريد ان تشتري كفانها قبل وفاتها.

وقرر زين أن يفكر في التخطيط للهروب من السجن من أجل الانتقام من عائلة الديابة وذلك بعد قتل  والدته "زهيرة"  على يد "جميلة" خطيبته.

وشهدت الأحداث  استعداد عزوز “باسم سمرة” للزواج من جميلة  وذلك بعدما غدرت بزين خطيبها وقتلت والدته   في الحلقة السابقة وأعطت لها جرعة إنسولين زائدة

وانتهى صناع مسلسل “بابا المجال” الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان من تصوير مشاهد العمل والذي يعرض حاليا ضمن السباق الرمضاني لهذا العام.

واحتفل الفنان مصطفى شعبان بالإنتهاء من تصوير مسلسله الجديد بابا المجال وسط أبطال العمل ومن أبرزهم باسم سمرة وجومانا مراد ورياض الخولي وحودة بندق وغيرهم.

ومسلسل بابا المجال بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، جومانا مراد، سوسن بدر، رياض الخولي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، فرح يوسف، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

أضف تعليقا