مسلسل "بابا المجال" حلقة 21.. وفاة رياض الخولي بطريقة بشعة

شهدت الحلقة 21 من مسلسل بابا المجال أحداثًا ساخنة، حيث بدأت الحلقة، بأن "زكريا الديب" اعترف  لنجله "زين" بحقيقته وقال له إنه يتاجر في الآثار منذ زمن وأن ماله حرام كما أخبرته "والدته".

وذهب "زكريا الديب" بصحبة نجله "زين" إلى "الخرابة" المكان الذي أخفى فيه "زكريا" الذهب والآثار، وعند وصوله تفاجأ "زكريا" بأن الذهب والآثار تمت سرقتهم ليدخل في حالة من الحزن الشديد، ويطلب من نجله "زين " أن يتركه بمفرده في الخرابة، ويطلب له الإسعاف، وبعد خروج "زين" من الخرابة، قام "زكريا" بإشعال النيران في المكان والنار تمسك فيه هو الآخر، ومات زكريا ميتة بشعة.

وعند عودة زين إلى الخرابة بعدما طلب منه والده "زكريا" أن يتركه بمفرده تفاجأ "زين" بأن النيران اشتعلت في جسد والده زكريا.

وقام "زكريا" بتوجيه عدة نصائح لنجله زين قبل وفاته بثوانٍ، حيث إنه نصحه بالابتعاد عن المال الحرام، ثم يفارق "زكريا" الحياة وسط صدمه زين.

وتعلم أسرة “زكريا الديب” بوفاته ليذهبوا إلى الحارة وخدعوا الجميع بأنهما حزنوا لوفاته لكن في الحقيقية عائلة “زكريا”  تمثل دور الحزن من أجل الوصول إلى الخريطة المرسومة على يد “زكريا” من أجل الوصول إلى المقابر الأثرية.

ومن ضمن الأحداث يدخل “عزوز” إلى الغرفة الموجود فيها جثمان “زكريا” وقام بتصوير الخريطة المرسومة على ذراعه.

مسلسل بابا المجال من بطولة مصطفي شعبان وباسم سمرة ورياض الخولي ونسرين امين وسهر الصايغ ومن أخراج أحمد خالد موسي.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان