تسريحات شعر لا تندثر موضتها من وحي النجمات

تسريحات الشعر كل يوم في تجدد في مستمر، ورغم ذلك هناك العديد من التسريحات التي لا تندثر موضتها على الإطلاق، تلك التي مهما تمر الأوقات أو المواسم المختلفة، نجدها دائماً موجودة في عالم الصيحات الأكثر رواجاً.

وفي السطور التالية سوف نقدم لكِ أبرز تسريحات شعر لا تندثر موضتها اخترناها لك من وحي تسريحات النجمات.

تسريحة الشعر نصف مرفوع من ياسمين صبري

سنلاحظ أن هذه التسريحة واحدة من أكثر التسريحات التي لا تبطل موضتها على الإطلاق، وتعتمدها الكثير من النجمات و الصبايا، مثلما نشاهد ياسمين صبري بهذا اللوك، مرفوع من كلا الجانبين ومن الأمام، ليبقى الشعر مثبت بدبوس أو مشبك شعر، ومنسدل من الوراء، ليضيف لمسة أنثوية لمظهركِ.

ما رأيك بالاطلاع على تسريحات شعر طويل للمناسبات على طريقة النجمات.

تسريحة الشعر مع الفرق من المنتصف على طريقة درة زروق 

لا شك أن تسريحة الشعر مع الفرق من المنتصف واحدة من التسريحات الأكثر رواجاً، فهي تناسب جميع الأعمار، ولا تتأثر بشكل وجه معين، وتناسب شعركِ سواء كان شعر طويل، أو شعر قصير، كهذا اللوك من درة زروق، لشعر طويل داكن اللون، مع لمسة ويفي تضفي ستايل خاص لكِ.

شعر ويفي مع غرّة على جنب من نور الغندور

ستلاحظين عبر انستغرام أن النجمات دائماً ما يفضلن تسريحات الشعر الويفي بشكل عام، كهذا اللوك لتسريحة شعر على جنب، لغرّة كثيفة عالية نسبياً، وشعر ويفي منسدل على كلا الجانبين، لإطلالة فخمة، ولكنها في نفس الوقت تناسبكِ في أجواء النهار.

قد يعجبكِ تسريحات رمضان 2023 ناعمة من وحي النجمات

تسريحة ذيل الحصان من هيفاء وهبي 

تلفتنا دائماً تسريحات ذيل الحصان المختلفة، تلك التي تناسب البنات في كل الأوقات، وكذلك المناسبات، كهذا اللوك من وحي هيفاء وهبي، اعتمدته مع شعر ويفي، وفرق من المنتصف للجزء الأمامي.

للمزيد من قصات وتسريحات إليك أجدد تسريحات شعر كيرلي من وحي النجمات.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات