تسريحات شعر طويل للمناسبات على طريقة النجمات

لطالما فضلت البنات تسريحات الشعر الطويل، تلك التي تمنحهن أنوثة، وتزيدهن جمالاً، خاصة وأن المرأة صاحبة الشعر الطويل تتمتع بجاذبية خاصة.
ولهذا إن كنتِ تبحثين عن تسريحات شعر طويل للمناسبات، نقدم لكِ مجموعة من ستايلات الشعر المختلفة، التي يمكنكِ الاختيار من بينها أياً كانت طبيعة شعركِ، لتعتمدي اللوك المناسب.


تسريحة شعر طويل مرفوع نص رفعة من ياسمين صبري

 

هذا اللوك من وحي ياسمين صبري، يمكنكِ اعتماده إن كنتِ تمتلكين شعر ناعم وطويل جداً، حيث اعتمدت على تسريحة نص رفعة، لشعر مرفوع من كلا الجانبين، لكنها تركت الخصلة منسدلة، وباقي الشعر منسدل من الوراء، للمسة أكثر أنوثة.

تسريحة ذيل حصان مرفوع مع غرّة عريضة من بلقيس فتحي

أعجبنا هذا الستايل من وحي بلقيس فتحي، اعتمدت فيه على تسريحة ذيل الحصان المرفوع بطريقة أنيقة وعصرية، مميزة لقصّة الشعر المتدرج، مع غرّة كثيفة مثالية لصاحبات الجبين العريض، لإطلالة غاية الحيوية وتناسب البنات المراهقات.

ما رأيك في تسريحات ذيل الحصان من النجمات لسهرة رأس السنة 2023

تسريحة الكعكة المرفوع مع الغرّة من نور الغندور 

لفتنا هذا اللوك من نور الغندور، مناسب لكِ في المناسبات الكبيرة والكلاسيكية، خاصة إن كنتِ تفكرين في اعتماد تسريحات الشعر المرفوعة، لشعر مرفوع بالكامل بطريقة تبدو عفوية لكعكة ملفوفة، عالية مع شعرها الكثيف، وغرّة أنيقة تغطي الجبين.

تسريحة القطتين مع الشعر الكيرلي من وحي هيفاء وهبي 

إذا كنتِ ترغبين في اعتماد تسريحة شبابية تحديداً مع شعركِ الكيرلي الطويل، فإليك هذا اللوك المجنون من وحي هيفاء وهبي، اعتمدت فيه على تسريحة ذيل حصان مرفوع من كلا الجهتين، ومنسدل للوراء.

ما رأيك في فوائد ماسك البروتين للشعر الكيرلي.

تسريحة الشعر الطويل المنسدل مع الفرق من المنتصف من درة زروق

هذا اللوك يناسبكِ إن كنتِ تبحثين عن تسريحات شعر منسدل، مناسب أكثر إن كنتِ تتمتعين بشعر كثيف، مع لون ودرجة لامعة، كهذا الستايل من وحي درة ذروق، لشعر منسدل على كلا الجانبين مع الفرق من المنتصف.

 

للمزيد من قصات وتسريحات قد يعجبكِ تسريحات رمضان 2023 ناعمة من وحي النجمات.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات