تسريحات قرنين غير تقليدية من وحي النجمات

تسريحات القرنين لم تعد تأخذ الشكل التقليدي الذي تعودنا عليه لشعر منقسم لنصفين مع فرق متساوي وكلا الجانبين مرفوع ذيل حصان أو ضفيرة، بل أصبحت تسريحات قرنين من الستايلات العصرية التي تفضلها النجمات، خاصة بعد اعتمادها بأكثر من طريقة مميزة.

وسنستعرض لكِ في "الجميلة" أجمل تسريحات قرنين غير تقليدية من وحي تسريحات النجمات، لتختاري الستايل الأنسب لكِ.

 

 

 

 

تسريحة قرنين مع الشعر الكيرلي من وحي هيفاء وهبي

من أجدد إطلالات هيفاء وهبي، هذا اللوك الذي اعتمدت فيه تسريحة قرنين على كلا الجانبين، وتركت باقي خصلات الشعر الكيرلي  منسدلة للوراء، لتبرز أكثر جمال الخصلات الكيرلي، لتسريحة عفوية تناسب بقوة البنات المراهقات.

ما رأيك في أجدد تسريحات شعر كيرلي من وحي النجمات 

تسريحة قرنين على شكل كعكة عفوية من أميرة أديب

أما إن كنتِ تبحثين عن ستايل أكثر عفوية من تسريحات القرنين، إليكِ هذا الستايل من وحي الممثلة أميرة أديب، اعتمدت فيه على قسم الشعر من المنتصف، لتعتمد تسريحة كعكة ملفوفة على كلا الجانبين، لإطلالة شبابية، تناسبكِ في خروجاتكِ النهارية.

قد يعجبكِ أجدد تسريحات الكعكة على طريقة النجمات .

تسريحة قرنين ضفيرة مع شعر منسدل من وحي ياسمين صبري

أما إن كنتِ فقط تبحثين عن تسريحة قرنين ولكن ترغبين في إطلاق العنان لجمال شعركِ المنسدل، ففكري في هذا اللوك من ياسمين صبري، لشعر منسدل مع ضفيرتين متساويتين على كلا الجانبين، للمسة أكثر أنثوية.

 

تسريحة قرنين للضفائر التقليدية على طريقة هنا الزاهد

اخترنا لكِ أيضاً هذا اللوك من هنا الزاهد، لتسريحة ضفيرة قرنين على كلا الجانبين، مع خصلات طويل منسدلة على كلا الجانبين، للمسة أكثر عفوية وشبابية.

 

للمزيد من تسريحات الشعر إليكِ تسريحات الكعكة لإطلالة ساحرة في مناسباتك

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات