قصات للشعر الكثيف والمجعد

يُشار إلى الشعر الكثيف المجعد على أنَّه نعمة ومشكلة، ومن المتعب جداً أن تصارعي بنية الشعر المجعد يومياً، خاصة في الطقس الرطب، ويُمثل تحديد نوع قصة الشعر التي تريدينها تحدياً هائلاً. وقد يحتاج إلى بعض القصّات المُعينة لإخفاء كثافته، ولإضفاء نوع من الحركة عليه تُبرز ملامح وجهك بشكل جذاب.
إختارت لك "الجميلة" مجموعة مُميّزة من أجمل قصات للشعر الكثيف والمجعد، والأكثر ملاءمة ومناسبة لوجهك ومناسبة لنمط حياتك، يمكنك اعتمادها لمظهرك الأنيق.

 

موديلات قصات للشعر الكثيف والمجعد

 

قصات بوب للشعر الكثيف والمجعد

 

تتميز هذه القصة بالعصرية والبساطة ولا تحتاج الكثير من الإهتمام، وتتلائم مع أشكال الوجوه المختلفة، وهي من أكثر قصات الشعر الشعبية لإضفاء تغيير جذاب على مظهرك، وتمنحك جاذبية لا توصف وسحراً رائعاً يجعلك متميزة بين النساء.


قصات بيكسي قصير للشعر الكثيف والمجعد


إذا كنت تبحثين عن الأناقة بإطلالة تخطف الأنظار، ما عليكِ سوى اختيار هذه القصّة التي لا تزال صيحة ‬رائجة‭ ‬مليئة‭ ‬بالأنوثة‭ ‬والجمال، كما أنَّها تُناسب جميع أشكال الوجوه المختلفة، ويُمكنك تعزيز قصَّة شعرك بإعتماد الغُرَّة المُبعثرة، لإطلالة ناعمة لا تخلو من الحيوية.

قصات المُدرَّج للشعر الكثيف والمجعد

قومي بتجربة هذه القصة التي تُعدّ من أكثر القصات الملائمة لصاحبات الشعر الكثيف والمجعد، وتُعتبر مُميزة جداً وعصرية للغاية، فالتدريج مع الكيرلي يعطيك مظهراً شبابياً رائعاً، وإطلالة مليئة بالحيوية والشباب.

قصات اللوب المُدرَّج للشعر الكثيف والمجعد


تتميز هذه القصة باسلوبها المتنوّع الذي يليق بمختلف أشكال الوجوه، وتُبرز جمال ملامح  وجهك، وتمنح الشعر مزيداُ من الحيوية وتُساعد على إكسابك لوكاً منعشاً، ويُمكنك أن تعتمدي معها الفرق الجانبي لتتمتعّي بإطلالة مُتنوّعة ومُلفتة، وأكثر جمالاً.

قصات كاريه متساوي الطول للشعر الكثيف والمجعد


تمنحك هذه القصة لوك عصري جداً، وإطلالة مثالية وأكثر جمالاً وجاذبية تطمحين لها، وتتسم بالسلاسة والنعومة معاً، كما تتميز بأسلوبها المتنوع الذي يتيح لك إعتمادها بغض النظر عن شكل وجهك، وتُعتبر من القصّات التي لا تزال رائجة وبقوة منذ عدة مواسم وحتى الآن لتميُّزِها بالستايل الشبابي والجذاب.

قصات فرنسية للشعر الكثيف والمجعد


لا يوجد شيء أكثر جاذبية من تجربة هذه القصة، لإضفاء تغيير جذّاب على إطلالتك، وتتناسب مع الأجواء الصيفية الحارَّة، ويُمكن الحصول عليها ببساطة شديدة، وتجمع ما بين الكلاسيكية والعصرية وتتلائم مع كل التسريحات، وتُعطي الشعر الحيويّة، بالأخص مع الغُرَّة القصيرة بحيث تكون أقصر من الحاجب، لإطلالة أكثر تألقاً.

وصفات طبيعية للعناية بالشعر المجعد


يحتاج الشعر المجعد لعنايةٍ أكثر من أي نوع آخر من أنواع الشعر، لكونه جاف نوعاً ما، ومن العلاجات المستخدمة لمعالجة الشعر المجعد:

زيت الزيتون

يُعَدّ زيت الزيتون من الزيوت التي يُمكن استخدامها كبلسم طبيعي للشَعر؛ فهو يجعل الشعر حريرياً، ويُعالج قشرة الرأس، ويُحسِّن من صحّة فروة الرأس، كما أنّه يساعد على معالجة الشعر المجعد، وطريقته هي:
يوضع زيت الزيتون على أطراف الشعر، أو النصف السفلي من الشعر بكثرة، بالمقابل يوضع القليل منه على الجذور، ثم يترك لمدة نصف ساعة، ويفضل تغطية الشعر خلالها، ثم يغسل بشامبو ملائم جيداً.

الأفوكادو

تُستخدم ثمرة الأفوكادو كمثبت طبيعي للشعر؛ بحيث تُكسبه اللمعان والبريق والنعومة، وطريقته هي:
يتم تقطيع حبّة أفوكادو، ثم هرسها جيداً الى أن تصبح كريميّة، ثم يوضع قليلاً منها على الشعر، ويفرك جيداً، ويُغطى بغطاءٍ بلاستيكي لمدة عشر دقائق، ثم يغسل جيداً بالماء، ومن الممكن وضع القليل من الفانيلا لإضاعة الرائحة.

البيض

يُساهم البيض في علاج الشعر بشكل فعَّال، وبشكل خاص صفار البيض؛ لاحتوائه على نسبة عالية من الدهون والبروتين الضروريان للشعر، وطريقته هي:
يوضع صفار بيضتين في كوب كبير معتدل الحرارة، مع ملعقة صغيرة من العسل وبضع قطرات من أيّ نوع من أنواع الزيت الضرورية، ثم يتم خلطهم جيداً، ووضعهم على الشعر مع الفرك، ويترك لمدة ساعة كاملة، ثم يُغسل الشعر جيداً ويجفف، ويفضل استخدام هذه الطريقة بعد استعمال الشامبو وليس قبلها.

اقرئي أيضاً:

قصات شعر مدرج فرنسي لإطلالة جذابة

قصات شعر الكاريه من النجمات والفاشينيستات

قصات شعر كوريه بوي

أضف تعليقا