تسريحات رمضان 2023 ناعمة من وحي النجمات

يستعد العالم العربي والإسلامي لاستقبال الشهر الفضيل، وتتحضر الصبايا لتتزين وتتأنق لاستقبال شهر رمضان، بأجمل اطلالات العباية والقفطان، وتحتار معها في اختيار تسريحة الشعر المناسبة.

وفي "الجميلة" نقدم لكِ أجمل تسريحات رمضان ناعمة، لتعتمديها مع باقي إطلالتكِ، وتختاري الأنسب لكِ.

تسريحة الشعر الويفي القصير من دانا الطويرش

اخترنا لكِ تسريحة الشعر الويفي القصير على طريقة دانا الطويرشالتي تتناسب مع العباية الرمضانية، اعتمدي تسريحة شعر مع الفرق من أحد الجانبين، بينما الغرّة منسدلة على جانب واحد، ومرفوعة وراء الأذن من الناحية الأخرى، للمسة أكثر أنوثة، تناسبكِ بأوقات العزائم والسهرات الرمضانية، ما رأيك بالتعرف على منتجات الشعر الويفي لتمنحك شعر يلفت الأنظار في كل مكان.

تسريحة الشعر المنسدل مع الفرق من المنتصف من فوز الفهد

إن هذه التسريحة هي خياركِ المثالي إن كنتِ تتمتعين بشعر كثيف، وأيضا مصبوغ، حيث يمكنكِ إبراز جمال اللون مع هذه التسريحة، كهذا اللوك من فوز الفهد، اعتمدت فيه على الشعر المنسدل الويفي من منتصف الخصلات، ليمنحها المزيد من المظهر الكثيف للشعر، وقد يساعدك ورق الغار لنمو شعر كثيف وطويل للحصول على مظهر كثيف للشعر.

تسريحة الضفيرة مع ذيل الحصان من لما العقيل

أما للمناسبات والسهرات الرمضانية الكبيرة، فلم لا تفكرين باعتماد تسريحات شعر رمضانية غير تقليدية، كهذا اللوك من لما العقيل، اعتمدت فيه على تسريحة ذيل حصان المضفرة، لإطلالة جمالية شبابية وغاية في الأنوثة.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة العفوية من جهان العلوي

أعجبنا هذا اللوك العفوي من جهان العلوي، يناسبكِ لأجواء النهار الرمضانية، حيث اعتمدت فيه على تسريحة ذيل حصان على جنب، ولكن مع لمسة فوضوية، لربطة شعر غير محكمة، تنسدل منها الخصلات، وكذلك الخصلات الويفي للغرّة.

وللمزيد من تسريحات الشعر إليكِ قصات شعر ترند من وحي النجمات.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات