اختبار شخصية يكشف درجة الذكاء في العلاقات 

من الممكن ان يساعد اختبار شخصية بسيط على اكتشاف الكثير من الطباع والصفات الخاصة. ومن هذه الصفات مدى التمتع بالذكاء على مستوى العلاقات العاطفية والاجتماعية ومدى القدرة على تحقيق النجاح في اطارها. ومن اجل خوض اختبار الشخصية هذا يجب النظر الى الرسم وتحديد الحيوان الذي تتم رؤيته اولاً. 

 

نتائج الاختبار 

 

 


من اجل خوض اختبار الشخصية هذا اذاً يجب النظر الى الرسم وتحديد الحيوان الذي تتم رؤيته من النظرة الاولى اي بعد ثوان معدودة. 

الثور البري 


تعني رؤية الثور البري التمتع بالكثير من المرونة والقدرة على حل المشكلات التي تنشأ مع الآخرين بسهولة والحؤول دون تفاقمها. وهذا ما يساعد على بناء الكثير من العلاقات الناجحة. 

الدب 


تشير رؤية الدب قبل اي شكل آخر الى القدرة على اقتناص الفرص المناسبة من اجل اخذ القرارات التي ترتبط بالعلاقات مع الآخرين. وهو ما يساهم في جعل هذه العلاقات هادئة ومستقرة.   

الظبي 


في حال رؤية الظبي اولاً فهذا يدل على التمتع بالحكمة والحنكة في ما يتعلق بالتعامل مع المجتمع. وهذا ما يحول دون نشوء الخلافات طويلة الامد مع الآخرين.  

الذئب 


يمكن ان تكشف رؤية الذئب التمتع بالكثير من الذكاء على مستوى العلاقات الاجتماعية. وهذا ما يساعد على بناء شبكة واسعة مفيدة منها وعلى تحقيق الاستقرار على الصعيد العاطفي.  

النسر

 
قد تعني رؤية النسر فور النظر الى الرسم عدم القدرة على مواجهة اي سوء فهم ينشأ في العلاقات الاجتماعية  بروية وهدوء. وهو ما يعني غالباً تحوله الى خلاف. 

 

الهر 


من الممكن ان تتم رؤية الهر اولاً. وهذا يعني الكثير من الدهاء في التعامل مع الآخرين والقدرة على دفعهم الى تغيير آرائهم في ما يتعلق بالعديد من المواقف. 

 

 

الارنب 


قد تعني مشاهدة الارنب قبل اي حيوان آخر في هذا الرسم قدرة كبيرة على التحمل. وهذا ما يعني مواجهة الخلافات الاجتماعية بصبر وهدوء والقدرة على حل المشكلات بسهولة. 

السنجاب 


يمكن من يخوض هذا الاختبار ان يرى السنجاب. وهذا ما يشير الى البحث عن المتاعب في المجتمع عن طريق الانتقاد المتواصل والسعي الى تصحيح اخطاء الآخرين وهو ما قد لا يعجبهم. 

القندس


من الممكن ان تتم رؤية القندس في هذا الرسم. وهذا ما يكشف الكثير من الدقة في التعامل مع الآخرين في المجتمع والحرص على مراعاة مشاعرهم في كل المواقف.  

 السمكة 


يمكن ان تدل رؤية السمكة في هذا الرسم على تقلب سريع للرأي وتبديل للمواقف من دون مقدمات. وهذا ما يجعل بناء العلاقات مع الآخرين امراً غير سهل. 

الحرباء

 
يمكن ان تعني مشاهدة الحرباء ايضاً المزاج المتقلب وعدم القدرة على التعامل مع الآخرين بموضوعية وهدوء. ولهذا لا يمكن في هذه الحالة بناء الكثير من العلاقات الاجتماعية. 

 

اقرئي أيضاً:اختبار الذكاء العاطفي وطريقة اكتشاف الذات 

 

الوطواط 


في اختبار الشخصية هذا قد تتم رؤية الوطواط الصغير. وهذا يعني الرغبة في ابعاد الآخرين عن الحياة الشخصية وفي كتم الاسرار واظهار الغموض. وهو تصرف ذكي للغاية وخصوصاً في المجتمعات الفضولية. 
 

أضف تعليقا