مكياج سهرات رمضان 2023 على طريقة النجمات

الأجواء المُفعمة بالبهجة في الشهر الكريم لا تنقطع، ومع سهرات رمضان 2023، تطل علينا النجمات بأجمل صيحات المكياج المختلفة التي تضفي لمسات مميزة لإطلالتهن، وإن كنتِ أنتِ أيضاً تتحضرين لإطلالتكِ الرمضانية، فنقدم لك اليوم مكياج سهرات رمضان 2023 على طريقة النجمات.

 

 

مكياج مع رسمة العيون البارزة من وحي يسرا 

اخترنا لكِ هذا اللوك الأنيق من وحي يسرا، لتجربيه في أحد السهرات الرمضانية، حيث اعتمدت على مكياج أنثوي يركز على إبراز العيون، ومناسب للعيون الضيقة، باختيار رسمة العيون بالأيلاينر العريض من دون سحبة، مع رموش كثيفة، وأيشادو بدرجات الخوخي الفاتحة، تتلاءم مع نفس درجة أحمر الشفاه الخوخي الفاقع، للمسة مبهجة، وأحمر الخدود الخوخي الوردي.

ما رأيك في مكياج عيون سموكي من أشهر خبيرات المكياج السعوديات

 

مكياج أنثوي مع رسمة العيون بالأيلاينر على طريقة هيفاء وهبي

أما هذا اللوك فهو يناسبكِ إن كنتِ تحبين رسمة العيون بالأيلاينر، مستوحى من هيفاء وهبي، اعتمدت فيه على رسمة أيلاينر عريضة، مسحوبة بطريقة دراماتيكية، يذكرنا بالنجمات في الخمسينيات، مع أحمر خدود وردي، وأحمر شفاه مطفي بدرجات الخوخي الهادئ، أما ظلال الجفون فقد اختارت لها لون اللافندر الذي يعتبر مثالياً مع أجواء الربيع، وننصحكِ بأن تجربيه أنتِ أيضاً.

قد يعجبكِ إليك بأفضل ألوان أحمر شفاه للبشرة البيضاء 

مكياج وردي على طريقة نسرين طافش

هذا اللوك مميز أيضاً لصاحبات البشرة البيضاء، اخترناه لك من نسرين طافش، لأحمر شفاه نصف لمعة، بدرجة السومون، مع رسمة العيون بالكحل الأسود، وسحبة بسيطة بالأيلاينر، وأحمر الخدود الوردي، لإطلالة غاية في النعومة.

إليكِ أسهل طريقة لرسم الايلاينر للعيون المبطنة.

مكياج فخم مع أحمر الشفاه الفاقع على طريقة مرمر محمد

في المقابل، يمكنكِ تجربة مكياج فخم للمناسبات الرمضانية الكبيرة، كهذا اللوك من وحي مرمر محمد، اعتمدت فيه على أحمر الشفاه بدرجته الفاقعة، ورسمة العيون السموكي، ولمسة واضحة من الهايلايتر على الخدود، للمسة أنثوية.

بعد إطلاعك على هذا الموضوع، قد يعجبكِ أفضل 10 نصائح لمكياج العيون اللوزية.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام