قصات شعر مدرج متوسط من وحي الفاشينيستا

واحدة من أجمل قصات الشعر التي تفضلها البنات، هي القصات المتدرجة التي تمنح الشعر مظهراً كثيفاً، كما أنها تناسب غالبية درجات ألوان الشعر وسواء كان شعر قصير، أو شعر طويل.

ولكننا اليوم سوف نركز على قصات شعر مدرج متوسط، سنقدمها لكِ من وحي الفاشينيستا، لتختاري الستايل الأنسب لكِ

 

لفتنا هذا اللوك للشعر المتدرج مع قصة شعر الأسد، حيث تعتبر هذه القصّة الشهيرة هي المفضلة لدى المشاهير، والتي اخترناها لكِ من وحي مرمر محمد، اعتمدتها مع شعرها المتوسط الكثيف، لقصّة متدرجة بشكل ملحوظ من الأطراف الأمامية، وكذلك الغرّة العريضة، التي يمكنكِ عملها مع الفرق من المنتصف، أو كغرّة كثيفة على الجبين.

شعر متدرج مع الخصلات الويفي من وحي فوز الفهد

أما هذه القصّة فهي مناسبة أكثر لصاحبات الشعر غير المصبوغ، مع خصلات متدرجة بطريقة بسيطة من الوسط، وغرّة عريضة وطويلة على كلا الجانبين، لمظهر أكثر كثافة للشعر، كما أن هذه التسريحة تناسب كل تسريحات الشعر، سواء تركتيه منسدلاً على كلا الجانبين، أو مع تسريحات ذيل الحصان.

قصّة شعر مدرج متوسط مع الخصلات الذهبية على طريقة نهى نبيل

أما إن كنت تمتلكين شعراً مصبوغاً مع خصلات ذهبية مثلاً، فإليكِ هذا اللوك من وحي نهى نبيل، اعتمدت فيه على الشعر المتدرج مع غرّة قصيرة على كلا الجانبين، ولكن التدرج أكثر بروزاً، كي تبرز أكثر لون الخصلات المصبوغة، وتمنحها مظهر أكثر كثافة للشعر.

ربما سيعجبكِ قصات شعر كاريه 2023 من وحي النجمات 

قصة شعر متوسط مدرج متوسط مع غرّة من لما العقيل

لفتنا قصّة الشعر من وحي لما العقيل، اعتمدت فيها على شعر متساوي الأطراف، مع غرّة متدرجة بشكل انسيابي حيث تبدأ الغرّة قصيرة من المنتصف، وطويلة على كلا الجانبين، للمسة عفوية، تمنح البنات إطلالة جمالية شبابية.

 

للمزيد من قصات وتسريحات إليكِ نجمات بالغرة القصيرة..آخرهن درة التونسية

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات