اجمل اطلالات شرقية للعيد من وحي الفاشينيستا

تميل كثير من النساء لاعتماد اللوك بالطابع الشرقي خلال العيد، لما يتمتع به من فخامة ورقي يليق بذوق المرأة العربية، وسوف نطلعك على اجمل اطلالات شرقية للعيد من وحي الفاشينيستا لتستلهمي منها أفكار مميزة تناسبك.

اللوك الشرقي من وحي العنود بدر

يمكنك استلهام اللوك الشرقي من وحي الفاشينيستا العنود بدر، والتي اختارت هذا التصميم الأزرق بالسترة المفتوحة مع غطاء للرأس، وتميز بالقصة المحتشمة التي تناسب المحجبات.

كما اعتمدت العنود هذا القفطان بالطابع الشرقي، والمزين بنقشات ملونة للمسة حيوية، وهو مناسب للمحجبات.

 

اللوك الشرقي من وحي ديما الأسدي

ظهرت ديما الأسدي بأكثر من اطلالة بلمسات شرقية، حيث اختارت القفاطين الملونة والمزينة بالشراشيب، فضلاً عن العبايات الشرقية بألوان فاتحة ونابضة بالحيوية.

اللوك الشرقي من وحي سوسن القاضي

اختارت الفاشينيستا سوسن القاضي عباية تراثية باللون الأسود ومزينة بتطريزات ازرق وذهبي تتسم بطابع شرقي فخم يمكن أن توحي لك في اطلالة العيد.
ما رأيك في مشاهدة المزيد من إطلالات للعيد من وحي الفاشينيستا السعوديات

اللوك الشرقي من وحي لما العقيل

ارتدت لما العقيل موديلات جلاليب وفساتين ذات طابع شرقي بسيط، وهي بقصات واسعة ومحتشمة للمحجبات.

اللوك الشرقي من وحي دينا زهران

اعجبتنا اطلالات دينا زهران التي تجمع بين الطابع الشرقي والعصرية، حيث القفاطين الملونة التي يمكن ارتدائها في العيد، بالإضافة إلى الفساتين الواسعة بالقصات البسيطة والألوان الناعمة.

اللوك الشرقي من وحي سهى

لفتت الفاشينيستا سهى الأنظار بالفستان الأبيض المزين بطبعات ملونة، والذي تميز بطابعه الشرقي الذي يناسب المرأة العربية في العيد.

ولا تنسي أن تكملي اطلالتك الشرقية بمجوهرات فخمة ذات طابع شرقي، وخاصةً المجوهرات الذهبية الكبيرة أو المرصعة بأحجار كريمة ملونة.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ إكمال إطلالتك في العيد بـ مجوهرات بأسلوب شرقي جميل

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة