إطلالات العيد بوحي من 5 فاشينيستا عربيات مذهلات

  • العيد على الأبواب،  وأنت تحتاجين لأكثر من لوك لخروجاتك الكثيرة في هذه المناسبة الهامة. فكل مكان ستقصدينه سيتطلب منك ستايل معين وفريد ولوك لافت يناسب المناسبة والمكان. فأنت ترغبين حتماً بأن تبرزي بشياكتك وفخامتك وروعة ستايلك في مختلف أوقات النهار والليل. من هنا، جئناك ببعض النصائح بوحي من الفاشينيستا العربيات الأكثر تأثراً لاختيار اللوكات المذهلة والتألق بها في إطلالاتك  في عيد الاضحى.

     

    سروال واسع بوحي من شوق: هذه هي المناسبة المثالية للتألق بالسروال الواسع، فإلى جانب كونه مثالياً للمنابات الفاخرة، هو أيضاً مريح، أنيق وسهل تنسيقه. كذلك، فإنه يزيد من طولك، ويبرز رشاقتك أكثر، كما أنه يمنحك مظهراً واثقاً وطبيعياً، نسقيه مع قميص أنيق وصندل عريض الكعب.


    التنورة متوسطة الطول بوحي من عهود العنزي: نعم، نحن نركز اليوم على القطع التي ستبرز أنوثتك، حتى لو لم تكوني من محبي ارتداء التنانير، جربي تنورة متوسطة الطول مع توب بسيط وحزام وستعيدين اكتشاف نفسك.

     


    البذلة بوحي من لانا الساحلي: أنت بالتأكيد تريدين أن تظهري في قمة تألقك، لذا بذلة كلاسيكية تحمل طابعك الخاص لابد وأن تكون في خزانتك لتتألقي بها في أحد أيام العيد.  لا تختاري ستايل رائج ومنتشر، بل اختاري البذلة بلمسة غير تقليدية مثل وردة كبيرة على الصدر مثلاً. 

     


    طبعات جريئة بوحي من العنود بدر: كل ما سبق يمكن وضعه ضمن القطع الأساسية، لكن للمزيد من التألق، اختاري سترة أو فستان بلون جري وطبعات قوية غير معتادة لإضافة بعض التجديد على ستايلك بوحي من العنود بدر.


    اقرئي أيضاً:إطلالات شبابية من "الستريت ستايل" الفاشينيتسا العربيات هذا الصيف

     

    القفطان بوحي من ميريام الأبيض: لا تنسي أن القفطان هو من أروع القطع التقليدية والعصرية التي قد تختارينها في أحد أيام العيد، هذه القطعة الوقورة والمميزة والفاخرة هي ما يلزمك لإتمام لوك العيد وإتقانه بحرفية خصوصاً في الخروجات الراقية والإطلالات الليلية  والنهارية على حد سواء في الأماكن الفخمة وميميا الأبيض اعتمدتها بستايل ساحر للغاية. 
     

    أضف تعليقا