مجوهرات بأسلوب شرقي جميل

في الشهر الفضيل، لا بد وأن تركزي على مجوهراتك بشكل كبير، لأنها العنصر الأساسي في الاطلالة ولها مكانة مميزة. من هنا، قدمت لك الدور العالمية تصاميم ذات أشكال بارزة تليق مع مختلف أنماط أزيائك خصوصاً تلك ذات الطابع الشرقي كالعباءة أو القفطان. لذا تعرفي الى أبرز هذه الماركات والأشكال التي تم تقديمها وكوني على يقين الى أفضل الطرق التي يمكنك أن تعتمديها بها. 

Boucheron

تصاميم تخطف الأنفاس 


ان المجوهرات في الشهر الفضيل لها نكهة خاصة، اذ عليها أن تكون بارزة وجميلة وتسحب الأنظار نحوك، من هنا، اخترنا لك أجمل التصاميم التي تخطف القلوب. ومن أبرز العلامات التي قدمت تصاميم تليق برمضان هي طبعاً عزة فهمي وبوغوصيان وكارتييه وشوميه وغيرهم كثر.... أتى الماس في هذه التصاميم ليكون سيد الموقف من دون منازع، وقد دخلت اليها أيضاً أحجار كريمة ملونة ذات أسلوب محبب الى القلب وملفت للنظر. 

Chaumet

طرق تنسيق المجوهرات في رمضان 


ان عملية تنسيق المجوهرات خلال الشهر الفضيل تتطلب منك دقة في التنسيق، فعليك الأخذ بالاعتبار شكل العباءة وتصميمها بالدرجة الأولى. لذا اليك النصائح التالية لاعتمادها بالشكل الصحيح: 
-    اذا كانت عباءتك مطرزة بشكل كبير ولافت، فننصحك في هذه الحالة بأن تعتمدي المجوهرات الناعمة البعيدة عن المبالغة. 
-    أما في حال كانت عباءتك خالية من التطريز وبأسلوب سادة، فننصحك بهذه المناسبة بأن تعتمدي تصاميم كبيرة ذات أحجام بارزة. 
-    لا مانع من أن تعتمدي موضة تكديس المجوهرات مع اطلالتك الرمضانية. 

Boucheron

اقرئي أيضاً: 

تنسيق المجوهرات مع العبايات في شهر رمضان

مجوهرات Happy Hearts القلب الكبير لدار شوبارد

مجموعة المجوهرات الفاخرة Haute Joaillerie: تتويج الوقت بتصميم ينبض بالألوان

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات