أخطاء ساذجة بمسلسل "تحت الوصاية" تثير سخرية الجمهور

أثار خطأ في المسلسل “تحت الوصاية” الذي يعرض حاليًّا خلال موسم الدراما الرمضاني، سخرية المشاهدين، وخصوصًا أبناء محافظتي دمياط وبورسعيد.

خطأ في مسلسل «تحت الوصاية»

صناع عمل “تحت الوصاية” وقعوا في الخطأ حينما اكتشفت شقيقة منى زكي (بطلة المسلسل) وهي في طريق السفر إليها أنها تحت المراقبة، لتنصحها البطلة بالاستمرار مع القطار دون النزول في محافظة دمياط، وعلى إثر ذلك استكمل القطار رحلته إلى محافظة بورسعيد، في حين أنه في الواقع لا يوجد خط سكة حديد يربط بين المحافظتين.

وأوضح مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي الذين لاحظوا الخطأ أن دمياط هي آخر محطة في خط سكك حديد بحري الذي يقع غرب نهر النيل، ومن أجل أن يصل القطار إلى بورسعيد الواقعة شرق نهر النيل لا بدَّ من وجود كوبري سكة حديد يعبر بالقطار من ضفة إلى الضفة الأخرى، وهو أمر غير موجود على الأرض.

ليس هذا هو الخطأ الوحيد بالمسلسل، حيث شهدت الحلقة الرابعة وجود خطأ أيضا، حيث ذهبت مني زكي إلي أحد المصالح الحكومية بمحافظة دمياط لأستخراج بعض الأوراق، لكن الغريب في الأمر أنه تظهر لافتة في الخلفية مكتوب عليها "مجمع محاكم المنصورة "، مما يؤكد أن تلك المشاهد تم تصويرها بمدينة المنصورة وليس بمدينة دمياط.

يذكر ان مسلسل تحت الوصاية من بطولة مني زكي ومحمد دياب ومها نصار ورشدي الشامي وأحمد خالد صالح واخراج محمد شاكر خضير.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان