"تحت الوصاية" اختبار صعب لمنى زكي في البحر وفرحة لا توصف بنجاح الصيد

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل تحت الوصاية بطولة النجمة منى زكي أحداثا مثيرة في أول رحلة صيد لها بمركب زوجها الراحل في البحر، حيث تبدأ بمحاولة بعض الصيادين معها توريطها بعدما أقدم أحدهم على تمزيق شباك الصيد.

ولكن منى زكي "حنا فاجأت الجميع بإصلاحها الشبكة، وطلبت من أي شخص على المركب جاء للمزح يطلب مركبًا أخرى ويعود، حيث كانوا قد تراهنوا بينهم على فشلها في إصلاح المزق.

وفي اختبار صعب لمنى زكي "حنان" في البحر، وبعدما قامت برمي الشباك بحثا عن الرزق، تفاجأ رفقة الموجودين معها على المركب بنفاد الجاز لتتوقف الماكينة عن العمل، ولكن وبعد طلب المركب دعما بالجاز من مركب آخر في البحر يتم نقل الجاز لمركب حنان وتدور من جديد.

وضمن أحداث الحلقة يذهب "صالح" دياب شقيق زوج منى زكي الراحل، للمدرسة التي كان مقيدا بها ابن شقيقه حتى يستفسر عن مكان نقله.

ولكن المسئولة رفضت إعطاءه معلومات لغير الأب والأم، وعندما أخبرها بأن الوالد متوفى، طلبت منه حضور جده، وستقوم بإخباره بكل شيء.

وفي البحر، وضمن أحداث الحلقة الثالثة، تنجح رحلة الصيد الأولى لحنان بمركب زوجها، وتقوم بسحب الشباك من البحر، حيث احتوى على رزق كبير من الأسماك، وسط فرحة لا توصف من حنان.

مسلسل تحت الوصاية تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدي - جوهر.

العمل بطولة منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، علي الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد، وعدد آخر من الفنانين.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان