نصائح تنسيق اللون البرتقالي مع الحجاب مثل الفاشينيستا

حجز اللون البرتقالي لنفسه مكانًا ضمن قائمة الصيحات الرائجة في صيف 2023 وسيطر بشكل واضح على حسابات الفاشينيستا المحجبات على إنستغرام، وبرعن في تنسيقه بطرق رائعة شكلت لنا مصدر إلهام يمكن نستوحي منه للحصول على إطلالة فريدة على الموضة خلال الموسم الجديد.

تنسيق التونيك البرتقالي مثل الفاشينيستا

لا خلاف على أن التونيك من القطع المحتشمة المناسبة للمحجبات نظرًا لطوله الذي يصل إلى منتصف الساق تقريبًا، ويمكن تنسيقه مع البناطيل على إختلاف قصاتها، أيضًا جربي ارتداؤه مع التنانير الـ A Line هذا الموسم.
على طريقة الفاشينيستا المحجبة سهى اختاري تونيك برتقالي مزود بحزام من نفس لونه وخامته يحدد الخصر ونسقيه مع توب وبنطال واسع باللون البيج واعتمري طرحة بيج وانتعلي صندال برتقالي وتممي اللوك بحقيبة ذهبية.

فستان برتقالي للسهرة من حنين الصيفي

لا مانع من التأنق بلون صيفي صارخ خلال سهرات صيف 2023، الفساتين البرتقالية ستمنحك لوك لافت على الموضة وستبرز جمال بشرتك السمراء.
استوحي من إطلالة الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي وتألقي بفستان برتقالي ستان واسع مصمم بأكمام على شكل الجرس، ولائميه مع حذاء مدبب وقلادة عريضة باللون الذهبي وزيني رأسك بتوربان أبيض واحملي حقيبة فوشيا.

الصديري والبنطال باللون البرتقالي

قد لا تجرؤين على إعتماد البرتقالي في كامل إطلالتك، وبذلك تصبح البدلة المصممه بهذا اللون الجرئ غير مناسبة لذوقك، هنا يمكن إختيار صديري وبنطال باللون البرتقالي وتنسيقهما مع لون ثالث محايد يكسر حدة الطلة.
على طريقة الفاشينيستا المحجبة دلال الدوب ارتدي الصديري والبنطال باللون البرتقالي مع قميص أبيض متوسط الطول واعتمري طرحة بيضاء واختاري الحذاء والحقيبة باللون الرمادي الفاتح.
ما رأيك في مشاهدة المزيد من صور تنسيقات جذابة باللون البرتقالي بأسلوب النجمات

تنسيق اللون البرتقالي مع الرمادي الفاتح

امزجي بين اللون البرتقالي والرمادي الفاتح لتحصلي على إطلالة مواكبة لأحدث صيحات الموضة، الرمادي لون رصين ينسجم كثيرًا مع البرتقالي ويخفف من جرأته.
استوحي من إطلالة الفاشينيستا المحجبة فاطمة حسام ونسقي البدلة الصيفية البرتقالية الواسعة المزوده بأزرار على الجهتين مع صندال شفاف بكعب عريض وزيني رأسك بسكارف ستان رمادي واحملي حقيبة Tote متوسطة الحجم من نفس لونه.

تنسيق التنورة البرتقالية مع الحجاب

لا تترددي في إعتماد التنورة البرتقالية في صيف 2023، فقط احرصي على تنسيقها مع أزياء بألوان حيادية لتحصلي على طلة مرتبة بعيدة عن المبالغة خاصة خلال النهار.
اختاري تنورة بليسيه طويلة باللون البرتقالي ونسقيها مع جاكيت جينز أبيض طويل بموديل القميص وانتعلي سنيكرز بيضاء واحملي حقيبة من نفس لون التنورة، على أن تكون الطرحة باللون البيج الفاتح.

تنسيق البليزر البرتقالي مع الحجاب

احصلي على إطلالة أنيقة ومميزة خلال المساء واعتمدي الجاكيت البليزر المصمم باللون البرتقالي، اختاريه مزين بتطريزات ناعمة أو مزدان بالريش لتخطفي الأنظار.
لائمي البليزر البرتقالي الطويل المزين بالريش حول أطراف الأكمام مع توب وبنطال وطرحة باللون الأبيض وانتعلي حذاء شفاف مصمم بنعل أبيض واحملي حقيبة صغيرة باللون الأبيض الكريمي على طريقة الفاشينيستا ميسون الشيخ.
اكتشفي أيضًا طرق تنسيق موضة ربيع 2023 بشكل محتشم مع الحجاب

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات