للمحجبات: كيف ترتدين اللون البرتقالي من الصيف الى الخريف؟

  • اللون البرتقالي يعتبر لون ناري مميز للغاية يناسب مختلف ألوان السحنات ومناسب لكافة المواسم، وبالتالي إنه إستثمار مثالي لأموالك في شتى أشكاله، أكان قطعة ملابس أو أكسسوار أو حقيبة أو حذاء. ولأن هذا اللون يجذب الأنظار اليك ويمنحك حيوية وعصرية وهالة من السحر، لاحظنا أن عدد كبير من الفاشينيستا المحجبات والأنيقات منهن اخترن البرتقالي ليرتدينه بستايلات تليق بالصيف وسترافقك الى الخريف أيضاً.

    إطلالات باللون البرتقالي رائعة للمحجبات


    قميص واسع: إنه خيارك الأمثل والإستثمار المثالي لأموالك والقطعة التي سترافقك في شتى المواسم والفصول. بوسعك ارتدائه بطرق مختلفة كأن ترتديه فوق إطلالة باللون البيج وتتركينه مفتوحاً، أو تضعين جزءاً منه داخل سروالك أو ترتدينه فوق سروال جينز. استخدمي ذوقك الرفيع بابتكاره بعصرية وجاذبية.

     

     


    فستان طويل بالبرتقالي: إنها إطلالة جذابة وستلفت الأنظار اليك على الفور. لكن لا تكثري من البرتقالي في الطلة الواحدة، فإذا اخترت أن تطلي بهذا اللون على شكل فستان، اختاري أكسسواراتك بألوان هادئة ويفضل أن تكون نيود لتوازني بينها.


    سكارف للرأس: اختاري البرتقالي كحجاب إن كنت تملكين الجرأة الكافية لذلك، او اربطي سكارف ذو نقوش فوق حجاب بلون صلب مثل الأبيض وسيمنحك لمسة غاية بالعصرية والجمال على الفور. 

     


    سروال أو تي شيرت: أي قطعة باللون البرتقالي قادرة على أن تصنع لوكك ولكن لتفادي الإكثار، لا تختاري هذا اللون في الإطلالات المونوكرومية كأن لا ترتديه من الرأس الى القدمين بل اختاريه بقطعة واحدة أو اثنين على الأكثر.


    ترينش: إنها القطعة الأكثر روعة لترافقك في الخريف وهذا الترينش باللون البرتقالي سيرافق عدد كبير من لوكاتك لقصته الكلاسيكية ولونه الذي يتماشى مع عدد كبير من الألوان. 

     

    اقرئي أيضاً:إطلالات باللون البرتقالي ستشعل لوكاتك في الصيف!

     

    أضف تعليقا