أساسيات خزانة الملابس في رمضان من وحي النجمات

يتطلب شهر رمضان الظهور بإطلالات تجمع بين الأناقة والاحتشام، وعادةً ما تكون ذات طابع شرقي، فكيف يمكنك الحصول على اطلالات مناسبة لهذا الشهر؟ تعرفي على أساسيات خزانة الملابس في رمضان من وحي النجمات لتختاري اللوك الأنسب لكِ.

العبايات اليومية

تعد العبايات اليومية من اهم الموديلات التي تتناسب مع شهر رمضان، حيث تتسم بالطابع الشرقي المحتشم، وعليك البحث عن تصاميم واسعة وأنيقة في نفس الوقت، ولأن شهر رمضان يتزامن مع موسم الربيع، يفضل اختيارك للعبايات ذات الألوان الهادئة أو النابضة بالحياة.

أو يمكن أن تكون العبايات مزينة بطبعات أو تطريزات ملونة مثل طبعات الورود.

وتأتي العباية المفتوحة من الأمام في مقدمة موديلات العبايات الأكثر عملية لنهار رمضان، حيث يمكن تنسيقها مع ازيائك الكاجوال المختلفة مثل الجينز.

القفاطين المغربية

قطعة أخرى من قطع الأزياء التي يفضل اقتنائها لشهر رمضان، وهي القفاطين، حيث تتمتع بفخامة ورقي، وعادةً ما تكون محتشمة، وتتزين بالتطريزات اليدوية المتقنة، سواء ملونة أو باللون الذهبي لتناسب اطلالات الأمسيات الرمضانية.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من أحدث صيحات العبايات والقفاطين الرمضانية من وحي النجمات

عبايات المساء والسهرة

لا تنسي عبايات المساء والسهرات الرمضانية باللمسات الفاخرة، سواء الألوان اللامعة أو التطريزات البراقة التي تزينها، كما يمكنك اختيار عباية بسيطة للمساء، ولكن بقماش يناسبها، مثل اقمشة الستان، والشيفون، والدانتيل، فهي الأمثل للوك المسائي.

كما أن العبايات والقفاطين المزينة بالريش ستكون مناسبة للمساء والعزائم الرمضانية.

ولا تنسي الوشاح أو الحجاب الذي يكمل أناقتك بالعباية في شهر رمضان، ولتختاريه بلون متناغم معها.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على تنسيق المجوهرات مع العبايات في شهر رمضان

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات