أسرار تنسيق ملابس مطبعة بنقاط البولكا من الفاشينيستا

لا تزال موضة نقاط البولكا Polka dots متصدره المشهد وهى من الصيحات الصيفية التي يعود تاريخها إلى عشرينيات القرن الماضي وتحولت إلى ثورة في عالم الموضة خلال الثلاثينيات.
شاهدي أجمل إطلالات الفاشينيستا والمؤثرات واستوحي أسرار تنسيق البلايز والفساتين بطبعة نقاط البولكا.

فساتين منقطه موضة الموسم

تألقي بالفساتين المنقطه هذا الربيع والتي تعتبر من أبرز توجهات موضة 2022 وتسابقت المؤثرات في تنسيقها بطرق ملهمة، نسقي الفستان الأسود القصير المصمم على طراز القميص والمنقط بالأبيض مع صندال نيود بكعب عريض طويل مزود بسوار يلف الكاحل وحقيبة كتف من نفس اللون، أما الفستان الأبيض الميدي و Slippers بلون ترابي وحقيبة كتف صغيرة باللون الأسود احمليها عبر الجسم.
لإطلالات العطلات جربي تنسيق الفستان الأبيض المنقط بالأحمر مع صندال أبيض مسطح وحقيبة السلة الدارجه.


 

بلايز وقمصان بطبعة البولكا

احرصي على إقتناء قطعة أو أثنين من البلايز المنقطة لتواكبي موضة ربيع وصيف 2022، ارتدي القميص الأبيض الأورغانزا المزينه برباط عنق مع جمبسوت أسود وانتعلي حذاء أسود بمقدمه مدببه وكلاتش عريض باللون الأحمر، أما البلوزة منتفخة الأكمام البيج المنقطة بالأصفر نسقيها مع بنطال جينز أزرق عالي الخصر وانتعلي صندال بلون ترابي واحملي حقيبة كتف سوداء مزوده بسلسال فضي طويل.

 

تنانير وبناطيل منقطه آخر موضة

تجرأي واختاري أن تزين نقاط البولكا بنطالك أو تنورتك مع الحرص على تنسيقهما مع توب سادة لتكتمل أناقتك،لائمي التنورة البليسيه الخضراء المنقطه بالأبيض مع تيشيرت أبيض سادة وانتعلي حذاء مسطح بإحدى النغمات الترابية ويفضل أن تكون الحقيبة سادة باللون الأسود.
جربي تنسيق البنطال البيج واسع الأرجل المنقط بالأزرق الداكن مع توب من نفس لون طبعة البنطال وانتعلي حذاء نيود وتممي اللوك بحقيبة كتف بيضاء.

اقرئي أيضا : فساتين وملابس منقطة موضة 2021 من مجموعات الريزورت

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة