ملابس محتشمة موضة صيف 2023 تناسب النساء العربيات

امتلأت منصات عروض الأزياء الجاهزة بعشرات الموديلات المحتشمة المناسبة للنساء العربيات، الجميلة رصدت لكِ موضة صيف 2023 لتكوني السباقة في التعرف إليها ونخبرك بنصائح لتنسيقها بكل أناقة، شاهدي الصور وجددي خزانتك للموسم الجديد.

القميص الطويل موضة تناسب النساء العربيات

سيطرت موضة القميص الطويل والواسع على منصات عروض الأزياء الجاهزة لصيف 2023،ظهرت عارضة ماركة يولا جونسون Ulla Johnson بقميص واسع طويل منتفخ الأكمام مصمم بخلفية بيج ومطبع بإحدى درجات الأخضر الفاتح ومنسق مع بنطال واسع من نفس اللون والطبعة، لائمي هذه الطلة مع صندال بكعب عالي رفيع وحقيبة باللون البيج.

 

Ulla Johnson

البناطيل الواسعة موضة صيف 2023

حافظت البناطيل الواسعة على مكانها ضمن لائحة الصيحات الرائجة لمواسم متتالية، وها هى تثبت حضورها من جديد على منصات العروض،ظهرت عارضة ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell ببنطال أبيض مستقيم القصة مطبع بالورود ومنسق مع توب أبيض وبليزر رمادي طويل، اكملي الطلة بحذاء أبيض مدبب وحقيبة كتف أسود.

 

Brandon Maxwell

العبايات المحتشمة موضة 2023

سجلت العبايات المحتشمة حضور لافت على منصات عروض الأزياء الجاهزة لصيف 2023، وهى من الصيحات المناسبة للنساء العربيات حيث تتميز بالطابع الشرقي المحافظ، قدمت المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra عباية ستان بيضاء منسقه مع توب وبنطال واسع من نفس لونها، تممي هذا اللوك بحذاء مدبب فضي وكلاتش صغير من نفس اللون.

Reem Acra

فساتين طويلة محتشمة موضة 2023

برعت دور الأزياء العالمية في تصميم الفساتين المحتشمة هذا العام، فالسمة العامة كانت التنوع وفخامة التفاصيل، والنتيجة باقة رائعة تحاكي جميع الأذواق، وجدنا لدى ماركة فالنتينو Valentino فستان طويل واسع أبيض مطبع بالأحمر منسق مع بوت وحقيبة Tote من نفس اللون والطبعة، يمكنك إستبدالهما بحذاء مدبب وحقيبة كتف باللون الأحمر السادة.

 

Valentino

تنانير واسعة تناسب النساء العربيات

حجزت التنانير الواسعة مكانًا لنفسها ضمن إتجاهات موضة صيف 2023، وهى من الستايلات المناسبة للنساء العربيات، من جهتنا أحببنا التنورة الـ A Line الميدي الخضراء الفاتحة من توقيع ماركة Sportmax وأحببنا تنسيقها مع التوب الأسود الطويل المطبع بالأبيض، تممي اللوك ببوت أسود وحقيبة كتف سوداء صغيرة مزودة بحزام متوسط الطول.

ما رأيك في مشاهدة المزيد ملابس محتشمة للمحجبات لإطلالات عيد الأضحى 2022

 

Sportmax

الأطقم الواسعة موضة صيف 2023

برزت هذا العام موضة الأطقم الواسعة والتي تسابقت مؤثرات الموضة المحجبات والمحتشمات في تنسيقها والتأنق بها، رصدنا لدى ماركة ماكس مارا Max Mara سترة جملي فاتحة خفيفة طويلة من دون أكمام مزودة بأزرار على الجهتين ومزودة بحزام يحدد الخصر ومنسقه مع بنطال واسع من نفس لونها، نسقيها مع صندال جملي وتممي أناقتك بحقيبة سوداء.

Max Mara

اكتشفي أيضًا كيف ترتدين الملابس المخططة موضة ربيع 2023؟
الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight.

أضف تعليقا