ملابس عيد الفطر استوحيها من إطلالات الفاشينيستا السعودية فوزازا

هى واحدة من أبرز وجوه الموضة في الوطن العربي، اشتهرت بأسلوبها الخاص في تنسيق ملابسها والذي يمزج بين الطابع الشرقي والجرأة في بعض الأحيان، نستعرض لكِ في هذا المقال أحدث إطلالات الفاشينيستا السعودية فوزازا والتي شاركتها على إنستغرام خلال شهر رمضان، استوحي منها لإطلالات عيد الفطر 2023.

قفطان مطبع من فوزازا لطلة العيد

ظهرت الفاشينيستا العنود بدر المعروفة بالليدي فوزازا في إحدى إطلالاتها الرمضانية مرتديه قفطان واسع مزخرف منفوخ الأكمام ومزدان بالترتر على الكتفين ومن الأمام، نسقته مع حقيبة صغيرة باللون الجملي، تممي هذا اللوك بصندال من نفس لون الحقيبة.
هذا اللوك نرشحه للنحيفات طويلات القامة نظرًا لزحمة التفاصيل والمزج بين الزخارف والتطريز، كما تساعد الأكمام المنفوخة في منح الجسم مدى أعرض.

فستان Wrap لطلة صيفية في العيد

تألقت الفاشينيستا السعودية فوزازا بفستان صيفي رائع تميز بقصته الملتفة حول الجسم Wrap Dress  ولونه الأصفر البودر مع تطريزات ملونة على الصدر، نسقيه على طريقتها مع صندال مسطح باللون البني وحقيبة فضية.
هذا الستايل يساعد في إطالة الرقبة بفضل الياقة ال V Neck، أيضًا قصة الفستان الملتفة حول الجسم تساعد في إخفاء البطن البارز.

فوزازا بقفطان أخضر لسهرة العيد

تألقت الفاشينيستا السعودية فوزازا بقفطان أخضر واسع مصمم بياقة عالية ومزين بالأهداب الطويلة على الحواف وأطراف الأكمام، نسقته مع صندال بكعب عالي رفيع وحقيبة كتف فضية مزودة بسلسال معدني.
إطلالة راقية تناسب كافة أشكال القامات، فالقصة الواسعة للقفطان تساعد في إخفاء عيوب الجسم.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من أحدث صيحات العبايات والقفاطين الرمضانية من وحي النجمات

عباية بيضاء من فوزازا لعيد الفطر

أعجبتنا إطلالة الفاشينيستا السعودية فوزازا بالعباية البيضاء المصممه بأكمام واسعة والتي نسقتها مع توب رمادي داكن وبنطال جينز رمادي وحذاء Loafers أسود.
نرشح هذا الستايل لقصيرات القامة حيث يساعد إعتماد توب وبنطال من نفس اللون في إطالة الجسم، فقط ننصحك بإستبدال الحذاء الـ Loafer بحذاء مصمم بمقدمة مدببة.

فستان محتشم لنهار عيد الفطر من فوزازا

أحببنا إطلالة الليدي فوزازا بالفستان الأحمر الطويل المحتشم والذي زينته بحزام جملي رفيع ونسقته مع صندال مسطح باللون البني الداكن الرائج، واكملت الطلة بحقيبة بيضاء كبيرة.
نرشح هذه الطلة لصاحبات الجسم على شكل الساعة الرملية، الحزام سيحدد الخصر الرفيع الذي يميز هذا الجسم والتنورة الواسعة ستخفي الجزء السفلي الممتلئ.

فستان بياقة عالية لسهرة عيد الفطر

ظهرت الفاشينيستا السعودية فوزازا بفستان أزرق مكسر مصمم بياقة عالية ملونة وحواف من نفس الألوان، نسقيه مع صندال فضي مرصع وحقيبة من نفس النمط.
إطلالة فخمة تناسب جميع أشكال القامات ولكن تفاديها في حال كان جسمك على شكل التفاحة لأن الياقة العالية ستزيد من مشكلتك.
شاهدي أيضًا فساتين عيد الفطر 2023 من وحي الفاشينيستا المحجبات.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات