أجدد تسريحات الكعكة على طريقة النجمات 

لطالما كانت تسريحة الكعكة هي أحد الخيارات المفضلة لدى الكثير من النجمات، حيث تتيج لهن إبراز جمالهن، خاصة عند اعتماد صيحات مكياج مختلفة أو ارتداء قطع أنيقة جداً من الجزء العلوي، لا يتماشى معها سوى تسريحات الشعر المرفوع.

وإذا كنتِ تفكرين في اعتماد تسريحات الكعكة سواء بمناسبة، أو بإطلالة نهارية، إليكِ أجدد تسريحات الكعكة على طريقة النجمات.

تسريحة الكعكة المرفوعة العالية من بلقيس فتحي 

اعتمدت بلقيس فتحي في أجدد إطلالاتها على تسريحة الكعكة العالية المرفوعة، تذكرنا بتسريحة شعر السندريلا في فترة الستينيات والسبعينات، وتعتبر من التسريحات المميزة للصبيّة القصيرة، تمنحكِ طولاً وأناقة، كذلك هي مثالية للوجه النحيف، حيث تعتبر فرصة لإبراز عظمتي الخد، ومثالية بالطبع إن كنتِ تفكرين في فساتين خطوبة برقبة عالية.

تسريحة الكعكة المنخفضة مع الفرق من المنتصف من ياسمين صبري 

إن كنتِ تبحثين عن تسريحات شعر كلاسيكية من وحي النجمات، فيمكنكِ التفكير في تسريحة الكعكة المنخفضة على طريقة ياسمين صبري، اعتمدت فيها على تسريحة الشعر مع الفرق من المنتصف، مرفوع بالكامل، مع كعكة منخفضة، لإطلالة كلاسيكية ومميزة.

تسريحة الكعكة الفوضوية من سلمى أبو ضيف 

أما هذا اللوك من سلمى أبو ضيف، فهو مناسب أكثر لخروجاتك الكاجوال، اعتمدت فيه سلمى ابو ضيف على تسريحة الشعر الفوضوية، التي تمنحكِ مظهراً كثيفاً للشعر، مع الغرّة الأمامية على كلا الجانبين، للمسة أكثر شبابية وعصرية.

تسريحة الكعكة المنفوخة مع شينيون من هدى المفتي 

أعجبنا هذا اللوك لتسريحة الكعكة المنفوخة، تناسب أيضاً صاحبات الشعر الكثيف، لتسريحة كعكة عالية منفوخة، مع شينيون بسيط من الأمام، وأطراف منسدلة من كلا الجانبين، للمسة فوضوية أضافت مظهراً طبيعياً، والمميز بهذه التسريحة أنها تناسب إطلالاتك الكاجوال، وكذلك إطلالتكِ السواريه أو المسائية.

إذا كنتِ تحبين بشكل خاص تسريحات الشعر المرفوعة، إليكِ تسريحات شعر مرفوعة من وحي النجمات.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات