موديلات فساتين زفاف مع تنورة مفتوحة 2023

تميل كثير من العرائس لاختيار موسم الربيع أو الصيف لحفل الزفاف، ومع حلول موسم الربيع واقتراب موسم الصيف، نطلعك على واحدة من أبرز صيحات الموضة الرائجة لإطلالة العروس، وهي الفساتين المزودة بتنورة إضافية مفتوحة من الأمام، والتي عادةً ما تكون قابلة للانفصال عن الفستان، لتمنح العروس اطلالة جذابة وفخمة، فتظهر باطلالتين، واحدة بفستان منفوش، والأخرى بفستان بسيط، حيث تكون التنورة الأساسية بقصة بسيطة وعمودية.
شاهدي اجمل موديلات فساتين زفاف 2023 مع تنورة مفتوحة .

فساتين زفاف زهير مراد

الصورة من موقع زهير مراد

قدم المصمم اللبناني زهير مراد فساتين زفاف بتنورة إضافية واسعة، والتي تجمع بين الفخامة والأنوثة، حيث تعرف فساتين زهير مراد بتصاميمها الأخاذة، سواء الفساتين الدانتيل أو الستان، وتضيف التنورة المفتوحة لمسة جذابة للتصميم.

ما رأيك بمشاهدة أجمل فساتين زفاف زهير مراد على مدار السنين

فساتين طوني ورد

الصورة من موقع طوني ورد

ايضاً برزت العديد من موديلات فساتين زفاف مع تنورة مفتوحة 2023 من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد، والتي تتسم بالبساطة والرقي، مع صيحات الموضة الرائجة، مثل الفساتين الأوف شولدر والفساتين المزينة بتطريزات براقة.

ما رأيك في معرفة المزيد عن أجمل مكياج زفاف النجمات في حصاد 2022

فستان ايلي صعب

الصورة من موقع ايلي صعب

اعجبنا فستان ايلي صعب لعروس 2023 بالقصة الكاشفة للاكتاف مع تنورة عمودية وأخرى واسعة بقصة مفتوحة من الأمام، والذي يمنح العروس اطلالة ملكية في يومها الكبير.

فستان جورج حبيقة

الصورة من موقع جورج حبيقة

وقدم المصمم جورج حبيقة تصميماً مميزاً باللون الوردي لإطلالة مفعمة بالرقة والأنوثة في يوم الزفاف، وهو بتنورة بسيطة مزودة بتنورة إضافية مفتوحة.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع فساتين زفاف بأكمام منفوخة للنحيفات موضة صيف 2023

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف