5 موديلات فساتين زفاف لعروس الربيع

تختلف موديلات فساتين الزفاف التي تتناسب مع كل موسم، ومع اقتراب موسم الربيع، سوف نعرفك على أبرز 5 موديلات فساتين زفاف تناسب عروس هذا الموسم، ونضع أمامك مجموعة من الخيارات المميزة والمتنوعة لتجدي الفستان الأنسب لكِ.

الفساتين المستوحاة من الطبيعة

الصورة من موقع ريم عكرا

يفضل البحث عن فساتين زفاف مزينة بتطريزات مستوحاة من الطبيعة مثل الورود والفراشات، فهي صيحة رائجة لعروس 2023، وتتناسب مع أجواء الربيع.
ويمكن أن تكون الفساتين مزينة بتطريزات الورود أو الفراشات الملونة لتضيف لمسة حيوية لإطلالة العروس، كما يمكن أن يكون الفستان مزيناً بالفيونكات للمسة رقيقة ورومانسية.

الفساتين بالأقمشة الخفيفة

الصورة من موقع ايلي صعب

في حالة كان حفل الزفاف نهاري أو في مكان مفتوح، فإن الفساتين البسيطة بالأقمشة الخفيفة هي الأنسب، وخاصةً أن فساتين الزفاف بالأقمشة الشفافة هي الأكثر رواجاً في عالم الموضة هذا العام.
ويعد قماش الشيفون من اكثر الاقمشة الناعمة التي تناسب العروس في هذا الموسم، فضلاً عن التول والاورغانزا.

تابعي المزيد من مكياج عروس فخم بأنامل خبراء التجميل العرب 

الفساتين بالقصات البسيطة

الصورة من موقع ايلي صعب 

ابحثي عن فستان زفاف بقصة بسيطة وعصرية يناسب موسم الربيع، وفي حالة الرغبة بارتداء فستان فخم ومنفوشة، فليكن مزيناً بتطريزات براقة بسيطة، فهي الأمثل لحفل ربيعي في مكان مفتوح.
أما اذا كان العرس في المساء وداخل صالة كبيرة وفخمة، فيمكنك اختيار التصميم المفضل لكِ، حتى وان كان مرصعاً بالكامل.

الفساتين القصيرة

الصورة من موقع مونيك لولييه

تتناسب فساتين الزفاف القصيرة مع موسم الربيع والصيف اكثر من الخريف والشتاء، فهي عصرية ومفعمة بالحيوية، وتمنح العروس اطلالة جذابة تعكس شخصيتها المرحة.
كما أن فساتين الزفاف القصيرة مع تنورة إضافية طويلة، أو بالقصة القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف ستتناسب مع حفل الزفاف الربيعي.

فساتين الزفاف الملونة

مع ظهور صيحة فساتين الزفاف الملونة في السنوات الأخيرة، يمكن للعروس البحث عن لون ناعم ورقيق لإطلالتها بدلاً من الفستان الأبيض، وتتناسب هذه الصيحة بشكل أكبر مع موسم الربيع والصيف، فعادةً ما تكون الألوان فاتحة مثل الوردي والبيبي بلو، ويمكن أن تكون مزينة بتطريزات الورود أيضاً.

الصورة من موقع انيس دي سانتو

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على فساتين زفاف محتشمة موضة 2023 من وحي فستان الأميرة إيمان

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف