أجمل مكياج زفاف النجمات في حصاد 2022

عام 2022 كان حافلاً بزيجات النجمات، حيث شاهدنا خلاله الكثير من الأجواء المبهجة للاحتفال بحفلات الزفاف، وبالطبع كانت العيون متجهة نحو إطلالات النجمات، وكذلك ستايل مكياج النجمات الذي اعتمدن عليه بهذا اليوم المهم.

وفي "الجميلة" اخترنا لكِ أجمل مكياج زفاف النجمات في حصاد 2022 لتستوحي منهن.

سالي عبد السلام 

 

تعد الاعلامية سالي عبد السلام من أجدد الزيجات التي حدثت في عام 2022، وقد اعتمدت  في مكياجها على لمسات شرقية أيضاً، باختيار أحمر الشفاه النيود اللامع، ولكن مع مكياج عيون سموكي، وكونتور بارز للوجه.

شام الذهبي

 

اختارت شام الذهبي ستايل يشبه مكياج ناعم يشبه اطلالة الأميرات، حيث اختارت أحمر الشفاه النيود المطفي، مع بلاشر خفيف بيج، دون كونتور بارز، وعيون مرسومة بخط الأيلاينر دون سحبة واضحة، وجفون لامعة.

جينيفر لوبيز 

 

في حفل زفاف جينفر لوبيز وبن أفليك، فضلت لوبيز اعتماد ستايل مكياجها المعتاد، الذي يركز على نحت الوجه، وإبراز العيون مع مكياج عيون سموكي، ورموش كثيفة، واختيار الألوان الترابية التي تناسب بشرتها الحنطية.

بوسي

 

أما بوسي فقد اعتمدت مكياج ذو لمسة شرقية، باختيار العيون السموكي الكحيلة، مع أحمر شفاه نيود، وكونتور بارز للوجه، وبلاشر ذو لمسة برونزية.

 

بسنت شوقي

 

اعتمدت بسنت على مكياج مخملي ناعم، لدرجات النيود لأحمر الشفاه، والبيج مع لمسة هايلايتر خفيفة لظلال الجفون، مع الأيلاينر الذي يُبرز جمال عينيها، وأحمر الخدود الوردي، للمسة جمالية جاءت مناسبة لأجواء حفل زفافها على البحر.

 

تابعي أيضاً:

إليك بصيحات مكياج العروس التي تهيمن على خريف 2022
أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس