أجمل فساتين زفاف زهير مراد على مدار السنين

تتسم فساتين زفاف زهير مراد Zuhair Murad بتصاميمها الفخمة والمبهرة، كما أنها تبرز أنوثة العروس بفضل تصاميمها الجذابة والأقمشة الراقية المستخدمة.

وعلى مدار سنوات طويلة، أبهرنا زهير مراد بفساتين زفاف فخمة لا مثيل لها، والتي تألقت بها العارضات خلال أسابيع الهوت كوتور.

اخترنا لكِ أجمل فساتين زفاف زهير مراد الأبدية والتي لا تنتهي موضتها بمرور السنين لتستوحي منها إطلالتك الجذابة في يومك الكبير.

 

اجمل فساتين زفاف زهير مراد

 

في موسم خريف وشتاء 2012، قدم المصمم فستان زفاف منفوش ومزين بتطريزات برّاقة باللون الأبيض مع قبّة V وأكمام طويلة.

 

أجمل فساتين زفاف زهير مراد على مدار السنين

 

واكتملت إطلالة العروس بالطرحة التول الطويلة بنفس تطريزات الفستان مع اكسسوار شعر بالورود البيضاء الناعمة على جانبي الشعر.

وفي موسم ربيع وصيف 2013، أبدع المصمم فستان مميز بدون أكمام وبقبّة مرتفعة، وهو شفاف بمنطقة الصدر مع تنورة منفوشة ومطرزة.

وارتدت العارضة تاج الورود البيضاء مع طرحة تول طويلة.

وفي موسم خريف وشتاء 2013 2014، قدم زهير مراد فستان بقصّة عمودية مع تنورة إضافية، ليكون من المصممين الذين يبادرون بتقديم هذه الصيحة الرائجة، فتتمكن العروس من خلع التنورة الإضافية خلال العرس.

وفي تشكيلة خريف وشتاء 2014 للأزياء الراقية، قدم المصمم فستان زفاف منفوش بتطريزات وخيوط برّاقة.

 

أجمل فساتين زفاف زهير مراد على مدار السنين

 

وإلى موسم خريف وشتاء 2015، حيث الفستان المبهر الذي نال إعجاب كثير من العرائس بفضل تصميمه المنفوش والبريق الذي يزينه، مع أكمام طويلة وطرحة تول بطول الفستان.

وفي موسم خريف وشتاء 2016 2017، كسر زهير مراد قواعد الفستان الأبيض ليقدم فستان مميز بتطريزات برّاقة تزينه وبقصّة أوف شولدر وتنورة Ball Gown.

كما أبدع زهير فستان يأسر القلوب في تشكيلة ربيع وصيف 2017، وهو بتنورة منفوشة ومطرزة بثنيات وطيّات، وبحمّالات عريضة مع قبّة V.

أما في تشكيلة الخريف والشتاء لنفس العام، فقدم المصمم فستان زفاف منفوش بتنورة إضافية ومرصع ببريق يخطف الأنفاس، وهو بأكمام طويلة شفافة.

واستمر زهير مراد في تقديم نفس الصيحة في موسم ربيع وصيف 2018، مع تطريزات يدوية برّاقة ومتقنة باللون الفضي وطرحة تول طويلة بنفس تطريزات الفستان.

 

أجمل فساتين زفاف زهير مراد على مدار السنين

 

قدم المصمم فستان زفاف ساحر بتنورة منفوشة ومرصع بالتطريزات البرّاقة في تشكيلة ربيع وصيف 2019، وهو بأكمام طويلة شفافة ومطرزة.

وأخيراً قدم المصمم فستان زفاف منفوش ومغطى بالتطريزات البرّاقة، مع طرحة شفافة بنفس تطريزات الفستان.

التقطي أنفاسك وشاهدي أجمل فساتين زفاف زهير مراد على مدار السنين لتستوحي منها إطلالتك يوم العرس.

 

اقرئي ايضا : أجمل فساتين زفاف ايلي صعب على مدار السنوات

أضف تعليقا