أبراج لا يمكن نسيانها

تترك بعض علامات الأبراج بصمة دائمة في حياتنا تجعلهم يصبحون جزءًا منا، خاصةً إذا كانوا يؤثرون على مشاعرنا، بالإضافة إلى أفعالهم مما يجعل نسيانهم والمضي قدماً أمراً صعباً حقاً بسبب شيء يتعلق بهم. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي صفات الأبراج التي يصعب نسيانها.

علامات أبراج يستحيل نسيانها

الصورة من AdobeStock

  • برج الحمل 

يصعب نسيان الحمل لأنه ممتع وحيوي للغاية. لن تشعر بالملل أبداً عندما تكون معه. إنه أحد علامات الابراج التي تجذب كل الناس، وهو متحمس بما يكفي. يحب بشدة ويستمتع أيضاً بتحديات الحفاظ على الحب والالتزام. قد يرغب في التظاهر بأنه مشغول جداً بتجربة الحياة بحيث لا يستطيع المعاناة عندما ينكسر قلبه، لكن لا تدعه يخدعك. 

  • برج الثور

يتمتع برج الثور بحب الجمال والفن والرفاهية، لذا فهو يميل إلى إفساد شركائه بالزهور والوجبات اللذيذة والقطع الفنية. إنه موجود دائماً عندما تحتاج إليه، ويمكن الاعتماد عليه جداً لدرجة أنك تأخذه كأمر مسلم به. هو متواضع بدرجة كافية بحيث يمكنك الوثوق به تماماً، وهو صبور جداً لذا من الصعب إزعاجه. عندما يكون في حالة حب، فإنه لا يملك سوى عيون على حبه. إذا انفصل شخص ما عن برج الثور، فمن المؤكد أنه سيندم على ذلك على المدى الطويل.

  • برج الأسد

يشبه الأسد إشراق الشمس. وأنت معه تشعر وكأنك الشخص الأكثر حظاً على وجه الأرض لاختياره. إنه شغوف ومفعم بالحيوية والتفاؤل ومستعد دائماً للمرح. عندما تحتاجه هو دائماً موجود. يُغرم بصدق وعاطفة. كل تفانيه ورعايته واهتمامه سيتم منحهم لشريكه. إنه يصنع شريكاً رائعاً لأنه مخلص ومحب وعاطفي للرومانسية. بمجرد أن تكسب عاطفته، ستحكم عالمه. كونه في علاقة يبرز أفضل ما لديه.

الصورة من AdobeStock

  • برج العذراء 

يمكنك الوثوق في برج العذراء بأي شيء وهو يفي بوعوده دائماً. هو من مواليد أبراج لا يتوقف عقلها عن التحليل والتفكير. لديه إحساس قوي بالصواب من الخطأ. إذا تركته، فلن يستغرق الأمر وقتاً طويلاً حتى تدرك أنك ارتكبت خطأً كبيراً. عندما تحتاج إلى شخص ما يدافع عنك، سيفعل ذلك دون أدنى شك، هو دائماً موجود عندما تحتاج إليه. إنه ذكي لذا لديه دائماً شيء مثير للاهتمام للحديث عنه. هو حساس ولديه جانب فني.

  • برج الميزان 

من الصعب نسيان الميزان لأنه يفعل كل ما في وسعه لإرضائك وأنّ سعادتك بنفس أهمية سعادته. عادةً ما يكون من السهل التعامل معه، عندما تكون بحاجة إلى شخص ما للدفاع عنك، فقد يفعل ذلك دون تأخير. يتابع طموحاته في الحياة ويفضل اتخاذ الخطوات الملموسة اللازمة لتحقيقها. نظراً لأنه يهتم حقاً، فإنه العاشق المثالي الذي يصعب على شريكه نسيانه. بالإضافة إلى كونه مثالياً، فإنه أيضاً مبتكر للغاية ويمتلك عيناً للتفاصيل الصغيرة.

  • برج الحوت

من الصعب جداً نسيان الحوت. إنه غير أناني وحساس ويعامل الناس بلطف. إنه رومانسي ويتأكد من أنّ شريكه يشعر بالرضا في جميع الأوقات. يمكنه الذهاب إلى أبعد من ذلك لمساعدة الشخص الذي يتعامل معه لأنه يستمتع بتقديم المساعدة. يضع الحوت كل ما لديه في علاقة لأنه يريد الحب والرومانسية والاتصال العميق أكثر من أي برج آخر. شخصية برج الحوت في الحب تشبه ورود الحب، فهو حالم ينسج في الخيال قصة للابتعاد عن الواقع، ولا يظهر عاطفته وحساسيته للجميع. لذلك، يصعب نسيانه بمجرد رحيله.

المصدر: yourtango

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات