أكثر الأبراج صراحة

بعض علامات الأبراج أقل تحفظاً من غيرها. بينما يميل الآخرون إلى الصراحة والصدق في كيفية تفاعلهم مع المواقف في الحياة، ولا يشعرون بالحرج من أي شيء ويستمتعون بالمشاركة التي قد تسبب أحياناً بعض المشاكل. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على علامات الأبراج الأكثر صراحة وتخبرنا دائماً بحقائقها.

علامات الأبراج التي تجرؤ على قول كل شيء؟

الصورة من AdobeStock 

  • برج الحمل 

يشتهر برج الحمل بإيقاعاته السريعة وضعف التحكم في الانفعالات، وبالتالي لا فرق ولا تردد بين ما يعتقده وبين ما يقوله. هو من ابراج صراحتها قاسية جداً لدرجة ان البعض قد يصفها بأنها وقحة. غالباً لأنه لا يفكر قبل أن يتحدث، على الرغم من أنه يعرف أنه قد يكون مؤلماً. هو الأكثر صدقاً إلى حد بعيد، لدرجة أنه يبدو أنّه غير قادر على الكذب. سيخبرك بصراحة بما يفكر به، بغض النظر عن مشاعرك. إنه يعتقد أنّ الصراحة هي أفضل وسيلة لتجنب الوقوع في المشاكل. إذا طلبت منه إبداء رأيه، فسوف يعطيه، حتى ولو كانت صراحته مؤلمة في بعض الأحيان.

  • برج السرطان

يُعرف السرطان كيف يكون صريحاً دون إحداث الكثير من الضرر. لا يمكنه تحمل الأكاذيب. إذا كان صادق، فسيكون ذلك في الغالب لتجنب الحقيقة المخفية من إيذاء أي شخص وهذا يجعله يشعر بعدم الارتياح. 

  • برج العقرب

برج العقرب هو واحد من أكثر الابراج طيبة وصدقاً في المشاعر وصراحة. إنه لا يخشى التحدث عن آرائه، حتى لو كان ذلك قد يضر بمشاعر شخص ما. هو أيضاً صديق مخلص جداً؛ سيقول لك الحقيقة دائماً، حتى لو كنت لا تريد سماعها. إنه يعرف جيداً مع من يمكن أن يكون صريحاً وصادقاً. سيكون قاسياً وأحياناً وقحاً، لكن سينتهي به الأمر دائماً بإلقاء اللوم على نفسه والسعي إلى مسامحتك.

  • برج القوس 

ليس لديه مشكلة في قول ما يدور في ذهنه. في الواقع، إنه يقدر الصدق وهو صريح جداً في الطريقة التي يتواصل بها. يحب المغامرة ومقابلة أشخاص من جميع مناحي الحياة. سوف يتعلم اللغات من أجل أن يكون قادراً على التحدث إلى الآخرين، وسوف يتحدث باسم أولئك الذين ليس لديهم صوتاً. يمتلك روحاً مشرقة، وكوكبه الحاكم كوكب المشتري يعني أنه يتمتع بكرم لا مثيل له." لذلك من السهل معرفة سبب كونه واحداً من أكثر علامات الأبراج صراحة.

  • برج الجدي

لا يخشى الجدي إخبارك بالأشياء كما هي، حتى لو كان ذلك يعني إزعاجك. يمكن أن يظهر هذا أحياناً على أنه فظ أو غير حساس. ومع ذلك، لا يهتم ويتوقع نفس الشيء من حوله. يريد التأكد من أنه صادق مع نفسه ومع الآخرين، على الرغم من أنّ صراحته مؤذية أيضاً، خاصةً وأنه يفكر فيما سيقوله لك. ذكي جداً ومباشر بشكل رهيب. إنها طريقته للحفاظ على السيطرة والسلطة على الآخرين. 

  • برج الدلو

من حيث المبدأ، برج الدلو صريح وواحد من ابراج صادقة لا تعرف الكذب ابداً. إنه لا يحب النفاق. من ناحية أخرى، إذا كان صريحاً، فهذا قبل كل شيء لأنه يتوقع نفس المعاملة في المقابل. يكره ذلك عندما لا يخبره الناس بالحقيقة. على الأقل، يمكننا القول إنه يطبق مبادئه الخاصة. هو أيضاً مخلص جداً. سيكون دائماً هناك لدعمك، حتى لو ارتكبت خطأ. سوف يعطيك ملاحظات صادقة ويساعدك على التعلم من أخطائك. يمكنك دائماً الاعتماد عليه لإخبارك بالحقيقة، حتى لو كان ذلك مؤلماً.

المصدر: my.astrofame

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات